القائمة

جوجل تطلب من موظفيها أخذ لقاح كورونا قبل العودة للعمل بمكاتب الشركة

جوجل تطلب من موظفيها أخذ لقاح كورونا قبل العودة للعمل بمكاتب الشركة

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-29

أعلن ساندر بيتشاي الرئيس التنفيذي لجوجل أن الشركة سوف تطلب من موظفيها أخذ لقاح فيروس كورونا قبل السماح لهم بالعودة إلى مكاتبها.

وتعتبر جوجل واحدة من أولى شركات التكنولوجيا الكبرى التي تطلب تطعيم الموظفين قبل عودتهم إلى العمل وتأتي هذه الأخبار كجزء من موجة جديدة من متطلبات التطعيم هذا الأسبوع، مدفوعة من قبل إدارة بايدن التي قيل إنها تخطط للإعلان عن شرط أن يتم تطعيم الموظفين أو القيام بإختبارات متكررة لـ COVID-19.

جوجل عرب هاردوير

وبحسب ما ورد سيتم تطبيق متطلبات التطعيم من جوجل على العاملين في مكاتب الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة وعلى مناطق أخرى في الأشهر المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، ستؤخر جوجل عودة موظفيها إلى مكاتبها من شهر سبتمبر إلى 18 أكتوبر، بسبب الإرتفاع الملحوظ في أعداد المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وسوف تنضم جوجل إلى شركة أبل التي أجلت هي الأخرى عودة الموظفين لمكاتبها لشهر أكتوبر على أقرب تقدير بسبب مخاوف مماثلة من انتشار الفيروس التاجي.

وكان الرئيس التنفيذي لأبل تيم كوك قد قال أن التركيز الرئيسي الآن هو على موعد العودة وأشار إلى أنه يراقب الأمور يوميا حتى يتخذ القرار في الوقت المناسب بشأن العودة للعمل في مقر صانع الآيفون.

أخيرا، ليس واضحا ما إذا كانت الشركات الأخرى سوف تتبع خطوة جوجل بخصوص تلقيح موظفيها ولكن قد يضطروا إلى ذلك بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.

أضف تعليق (0)

ذات صلة