قام موقع PlayStation بإدراج الإصدار التجريبي من Gran Turismo 7 والمتوقع أن يتوفر في الفترة القادمة للاعبين على PS4 و PS5.

وفقًا للقائمة التجريبية الجديدة لـ Gran Turismo 7، يحتاج مستخدمو تطبيق PlayStation Experience إلى مشاهدة عرض توضيحي مباشر مدته 10 ثوانٍ لفتح الوصول المبكر للبيتا. ومع ذلك، إذا حاولت مشاهدة الفيديو في الوقت الحالي، فسيتم تزويدك برمز وصول، ليس له وظيفة في الوقت الراهن عند استخدامه من خلال موقع PS4 أو PS5 أو PlayStation.

يعني هذا وجود نية للكشف عن البيتا في الفترة المقبلة، ربما خلال فعاليات حدث Sony المرتقب والذي تحوم حوله شائعات عديدة منذ فترة.

جديرا بالذكر أنه رداً على سؤال حول الشكل الذي يبدو عليه جدول إطلاق لعبة Gran Turismo 7 مع GQ، أكد ممثل PlayStation أن Gran Turismo 7 قد تأجلت من 2021 إلى 2022، السبب؟ كما تتوقع، ألقت "تحديات الإنتاج المتعلقة بـ COVID" إلى تأخير عملية التطوير بسبب تفشي الوباء والحجر الصحي مما أثر بالسلب على عملية التطوير.

[quote لقد تأثرت GT7 بتحديات الإنتاج المتعلقة بـ COVID، وبالتالي ستتحول من 2021 إلى 2022، مع استمرار الوباء، إنه وضع ديناميكي ومتغير، وقد تم إبطاء بعض الجوانب الحاسمة لإنتاج اللعبة خلال الأشهر العديدة الماضية، سنشارك المزيد من التفاصيل حول تاريخ إصدار GT7 عند توفرها.]

نظرًا لأننا ما زلنا في خضم الجائحة، فليس من المستغرب أن يتأثر الإنتاج في العديد من الألعاب، ولا يمثل التأخير في أي لعبة مفاجأة كبيرة في الوقت الحالي، لقد حدث بالفعل أكثر من عدد قليل من التأجيلات الرئيسية، ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد في الأشهر المقبلة.