FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة G.Skill تكشف عن ذواكرها العشوائية الرائدة Trident Z5 RGB DDR5

شركة G.Skill تكشف عن ذواكرها العشوائية الرائدة Trident Z5 RGB DDR5

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-13

كشفت G.Skill بشكل رسمي عن جيلها الجديد من الذواكر العشوائية Trident Z5 RGB DDR5 والتي ستحمل العديد من المزايا، نموذج الذواكر جديد كليًا بلمسات الـRGB ويوجد منها بدون RGB.

ذواكر Trident Z5 RGB DDR5 مُصممة على أعلى مستوى من الجودة خصيصًا للوصول لأعلى أداء ممكن الوصول إليه على الحواسب الشخصية التي تعمل بمعالجات Intel الجديدة Alder Lake، ستطلق G.Skill ذواكر Trident Z5 RGB DDR5 بسرعات DDR5-6400 ميجابايت في الثانية بمعمارية Samsung عالية الأداء لذواكر DDR5.

أسم G.Skill Trident معروف دائمًا بقوته في كسر السرعات، والجيل الجديد لا يقع خارج تلك القاعدة، حيث أنها تأتي بسرعات DDR5-6400 أعلى من السرعات العادية DDR5-4800، ولتصل لتلك السرعات كان من اللازم تصميمها بمكونات عالية الجودة مثل معمارية Samsung للـDDR5، تأتي تلك الذواكر بحزمة 16x2 جيجابايت.

بإطلالتها في الحقبة الجديدة من أداء الذواكر، تأتي DDR5 بسرعات نقل البيانات أعلى من الجيل الفائت DDR4، والتي تحققها Trident Z5 في ذواكرها بسرعة DDR5-6400، تلك الذواكر هي الحل الامثل للحصول على أعلى سرعات ممكنة على معالجات Intel الجديدة للجيل القادم.

طالع أيضًا: شركة Geil Polaris تعلن عن ذواكرها من نوع DDR5..بثلاثة ألوان!

تصميم ثنائي فريد لموزع الحرارة جعل تلك الذواكر لها شكل مميز وجديد بالإضافة إلى لمسة الـRGB واللون الأسود المطاط، ذلك النموذج يجعل تلك الذواكر هي الهدف الأساسي لمن يريد أن يبني حاسب شخصي بشكل ممتاز.

أضف تعليق (0)
ذات صلة