القائمة
اشاعة: لعبة GTA 6 دخلت في مرحلة الجحيم بسبب مشاكل التطوير

اشاعة: لعبة GTA 6 دخلت في مرحلة الجحيم بسبب مشاكل التطوير

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-10-31

وكالعادة أقصى علاقتنا بلعبة GTA 6 للأسف هي التسريبات، لا أعلم لمَ هذا التكتم المريب … يبدو أن بعض المصادر تعرف السبب (آمل هذا) وراء كُل هذا السكوت الذي دفع اللاعبين في الكثير من الأحيان إلى الضجور حتى ظهرت روكستار من العدم وأعلنت عن الثلاثية المحسنة، إنه أمر مشكوك فيه بلا شك.

يؤكد هذه الكلمات المسرب الشهير Chris Klippel والذي يمتلك تاريخ حافل مع التسريبات المتعلقة بروكستار بشكل عام، لم يضيف جديد بخصوص موعد الإصدار حيث أكد كلام الكثير من المطلعين بأن اللعبة لا تزال بعيدة جداً عن موعد صدورها وأضاف أن GTA 6 تمتلك الكثير من المشاكل حالياً.

للأسف تم إعادة العمل على المشروح منذ العام الماضي، أي تزامناً مع مغادرة "دان هاوسر" ولولا حدوث تلك الأمور لكُنا رأينا الكشف خلال 2020، زعم المسرب أيضاً أن المشروع لا يسير بنهج منتظم و يسير بمنتهى العشوائية وهذا ليس من عادة روكستار، اللعبة نفسها تدور في فترتين متباعدتين وقد رأي المسرب الخريطة وبعض التفاصيل الضئيلة.

بالطبع روكستار بسبب هذا التأخير ستصدر ريماستر لـ Red Dead Redemption ولن يلقى تحسينات كبيرة، تذكر أن كُل هذا على لسان المسرب وكل هذا يحتمل الصحة والكذب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة