القائمة
ثلاثية GTA المحسنة ضمن أفضل 40 لعبة مبيعاً في 2021 في المملكة المتحدة

ثلاثية GTA المحسنة ضمن أفضل 40 لعبة مبيعاً في 2021 في المملكة المتحدة

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-04

كان أحدث مثال على عدم الإتقان هو ثلاثية GTA المحسنة، كان هناك الكثير من المشكلات المتعلقة بالثلاثية عند الإطلاق، وفي الأيام القليلة الأولى، كانت اللعبة غير قابلة للتشغيل وغير متوفرة على الحاسب الشخصي عملياً، وهو أمر كان سيؤثر بشكل كبير على مبيعاتها.

ثلاثية GTA المحسنة - GTA Trilogy Rockstar Games

تبين أن مبيعات النسخ المادية من اللعبة على الكونسول، والتي تم طرحها في السوق لبضعة أسابيع فقط، لم تبيع بشكل جيد وبناءً على الأرقام الخاصة بالأسبوع الأخير من عام 2021 لا يمكنك رؤيتها في المراكز العشرة الأولى، ولكن في أفضل 40 لعبة مربعة مبيعًا في المملكة المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في 1 يناير 2022.

ظهرت الثلاثية لأول مرة في المرتبة الثامنة في الأسبوع الذي أطلقت فيه، وانخفضت إلى الرقم 23 في الأسبوع التالي، واختفت تمامًا في الأسبوع الثالث، هذا ليس فقط لأن اللاعبين لم يتأثروا باللعبة بالطبع حيث تم إطلاق اللعبة رقميًا قبل شهر من إطلاق اللعبة بشكل فيزيائي.

عادةً ما تكون GTA 5 في المراكز العشرة الأولى بغض النظر عن الوقت من العام، لقد كانت مفقودة خلال الأسبوعين الماضيين، قد يعني هذا أن مبيعات اللعبة التي تجاوزت 155 مليونًا مؤخرًا، ربما بدأت أخيرًا في التباطؤ وقد يعني ذلك أيضًا أن الأشخاص الذين لا يمتلكون GTA 5 ينتظرون الإصدار المحسن الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة