من المستحيل عدم التفكير على الفور في Marvel’s Avengers عند ظهور Marvel’s Guardians of the Galaxy ، ولا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كانت لعبة Marvel الأخيرة التي قدمتها Square Enix ستكافح بالطريقة التي كافحت بها Marvel's Avengers ، لكن بصراحة ، في كل ما شاركته Eidos Montreal حول Marvel’s Guardians of the Galaxy حتى الآن ، كان من الواضح تمامًا أنها تقدم تجربة مختلفة تمامًا ، من كونها تجربة فردية بحت إلى وضع كل تركيزها على السرد القصصي.

Guardians of the Galaxy

بالطبع ، هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي تجنب الـ DLC و غيرها من المعاملات الإستغلالية تمامًا ، وهو بالطبع شيء لا تفعله Marvel’s Avengers ، باعتبارها لعبة خدمة مباشرة مقانةً بـ Guardians Of The Galaxy التي لن تحتوي على أي من هذا حسبما سمعنا مسبقاً. 

عند طرح السؤال في مقابلة أجريت مع المدير الإبداعي مؤخرًا مع VGC ، قال Dugas إن Guardians of the Galaxy كانت بالفعل في مرحلة التطوير بحلول الوقت الذي ظهرت فيه Marvel’s Avengers، وعلى هذا النحو ، فإن أي وجميع القرارات حول ما إذا كانت اللعبة ستشتمل DLC بعد الإطلاق قد تم اتخاذه منذ فترة طويلة ، ولم تتأثر بأي شيء كان يحدث مع Marvel’s Avengers.

بالنظر إلى حقيقة أن Guardians بالكاد على بعد بضعة أشهر من الإطلاق ، فمن نافلة القول أنه إذا كان لدى Eidos Montreal و Square Enix بالفعل خطط لمحتوى DLC بعد الإطلاق ، فإن التطوير على ذلك كان على الأقل في مراحله الأولى عندما جاءت Avengers في العام الماضي.

في كلتا الحالتين ، من النادر رؤية لعبة تقدم تجربة كاملة عند إطلاقها هذه الأيام ، ويسعدنا أن Eidos Montreal قد اتبعت هذا النهج من خلال عنوانها القادم.

سيتم إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy في 26 أكتوبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.