بعرض دعائي حماسي إلى أقصى درجة وعلى أنغام أغنية I Need a Hero تم الكشف عن لعبة Guardians of the Galaxy من شركة Square Enix.

العرض الدعائي بين الكثير من التفاصيل حول لعبة Guardians of the Galaxy فنحن الآن نعلم أننا سنلعب بشخصية ستار لورد وهو قائد المجموعة.

كما أن اللعبة تحتوي على باقي شخصيات الجارديان وسيكون لهم دور هام جداً في اللعبة، وهو نظام الحوارات والقرارات التفاعلي الموجود داخل اللعبة، فكل شخصية من الشخصيات لها قراراتها المميزة التي يمكن أن تغير من مجريات الأحداث وبناء عليه يجب عليك اتخاذ القرار الذي تراه مناسباً لتحريك الأحداث.

https://youtu.be/3PnAnIT4f68 https://youtu.be/swURMAREhOQ

كما نعلم مجموعة الجارديان دائماً ما تدخل في حوارات عبثية وفوضوية طويلة جداً وهو ما يحدث أيضاً في اللعبة، ويجب عليك كلاعب اختيار المحادثات التي تراها مناسبة، وكل خيار يمكن أن يفرع القصة في مسارات مختلفة.

بعد ذلك تم عرض بعض المشاهد من داخل اللعبة نفسها ومن الواضح أنها تحتوي على رسوم ممتازة بها الكثير من التفاصيل ، ولكن في نفس الوقت غير مطابقة لشخصيات الفيلم السينمائي وشخصياً شخصية دراكس المختلفة تماماً عن الشخصية من الفيلم السينمائي.

العرض بين جيمبلاي ينقل تجربة اللعب إلى مستوى جديد تماماً حيث لا يوجد فارق بين المشهد السينمائي واللعبة من داخل المحرك، ومن الواضح أيضاً أن اللعبة تحتوي على عناصر تقلد أدوار حيث يوجد مستويات الشخصية الخاصة بك وبالطبع يرتفع المستوى كلما تخلصت من الأعداء واكتسبت نقاط الخبرة.

أما عن الجيم بلاي فمن الواضح أنه فوضوي وحماسي جداً حيث يشترك أعضاء الجارديان في معاك ضد عدو عملاق أو أكثر من عدو في نفس الوقت، كذلك تمتلك الشخصية مهارات خاصة يمكن استخدامها أثناء القتال.

أخيراً فقد تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة وهي قادمة في 21 أكتوبر 2021 على الحاسب الشخصي ومنصات الجيل القديم والجديد على حد سواء، ويمكن الآن حجز نسخة الطلب المُسبق.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.