القائمة
ترند
ترند
حدث لاعبون بلا حدود يعود من جديد مع Fortnite بجوائز 3 مليون دولار!

حدث لاعبون بلا حدود يعود من جديد مع Fortnite بجوائز 3 مليون دولار!

منذ شهر - بتاريخ 2022-05-19

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تدشين حدث لاعبون بلا حدود للعام الثالث على التوالي، وهذا العام يأتي الحدث مع بطولة عالمية للعبة Fortnite بجوائز خيرية يصل مجموعها إلى 3 مليون دولار.

هذا العام حدث لاعبون بلا حدود يحتوي على بطولة كبيرة جدًا للعبة Fortnite يُشارك بها لاعبون مميزون جدًا من أوروبا، الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وهؤلاء اللاعبون سيكون لهم حصة من الجائزة المالية التي تصل إلى 3 مليون دولار.

يُعد الحدث هو أكبر فعالية خيرية في مجال الرياضات الإلكترونية، والمنافسات هذا العام ستستمر لمدة 4 أيام متواصلة وستكون عبارة عن مواجهات ضد فرق ثنائية، و سيتأهل منها فرق إلى بطولات المملكة السعودية العالمية المُقرر إقامتها خلال فصل الصيف القادم.

حتى الآن تمكنت بعض الفرق الكبيرة جدًا من التأهل إلى حدث الرياضات الإلكترونية العالمي الذي سيتم إقامته في الصيف القادم داخل الرياض بالمملكة العربية السعودية، وإليك بعض الفرق التي تأهلت حتى الآن:

  • أبطال أمريكا الشمالية Okis & Nutiffy ومعهم MackWood & Threats، تعرف على القائمة النهائية المتأهلة من هنا.
  • أبطال أوروبا Kovaaksxd & Zroqz وبصحبتهم BadSniper & DKS and anasfnbr & pinquk، تعرف على القائمة النهائية المتأهلة من هنا.
  • الفائزون من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Draftell & Kai4u، تعرف على القائمة النهائية المتأهلة من هنا.

 

ابطال تصفيات لاعبون بلا حدودابطال تصفيات لاعبون بلا حدودابطال تصفيات لاعبون بلا حدود

جدير بالذكر أن جميع الفائزون في هذه التصفيات قرروا بمحض إرادتهم تخصيص عائداتهم المالية من التصفيات إلى شركاء فعالية لاعبون بلا حدود الخيرية، ومن بين هؤلاء الشركاء:

  • Direct Relief
  • KSRelief
  • UNICEF
  • Gavi
  • UNHCR

 

المتأهلون إلى منافسات لاعبون بلا حدودالمتأهلون إلى منافسات لاعبون بلا حدودالمتأهلون إلى منافسات لاعبون بلا حدود

حدث الرياضات الإلكترونية الرائد بالمملكة السعودية هذا العام

هذا العام تخطط المملكة العربية السعودية إقامة حدث رائد عالمي للرياضات الإلكترونية بتنظيم على أعلى المستويات مع جائزة مالية يصل مجموعها إلى 15 مليون دولار كاملة، والحدث سيضم مجموعة من الألعاب التنافسية الشهيرة.

بالنسبة للعبة Fortnite فهي ستتواجد في هذا الحدث الرائد وسيقدم الحدث بطولة خاصة باللعبة يصل مجموع جوائزها إلى 2 مليون دولار كاملة!

يتأهل إلى البطولة عدد من الفرق الفائزة في بطولة لاعبون بلا حدود، ولكن الأمور لن تتوقف عند هذا الحد حيث تم دعوة عدد من أشهر أبطال اللعبة بشكل مباشر وقد قبلوا الدعوة بالفعل، لذلك فإن المتأهلين إلى البطولة سيكونوا على موعد مع منافسة شرسة ضد: Clix, Benjyfish, Tfue, Scoped, mitr0.

تعليقًا على هذه المناسبة، تحدث تركي الفوزان الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وقال:

"فعالية لاعبون بلا حدود تُقدم لعبة فورتنايت في نسخة الفعالية الثالثة على التوالي لتبرهن على مدى أهمية هذه المنصة في مناخ عالم الرياضات الإلكترونية، للعام الثالث على التوالي مازالت المنصة قادرة على استقطاب وجذب أفضل المواهب العالمية في مجال الرياضات الإلكترونية، ليقدموا لنا عروضًا ممتعة منقطة النظير لكل عشاق الألعاب الإلكترونية حول العالم، بالتزامن مع المشاركة في تلبية احتياجات أبرز المشاكل الإنسانية الضرورية حول العالم".

"نحن نتوقع أن تستخدم فعالية لاعبون بلا حدود هذا الزخم، وتستمر بواسطة البطولات المميزة القادمة في إيصال مستويات منقطعة النظير من التحدي، الشغف، والإثارة".

جدير بالذكر أن منافسات فعالية لاعبون بلا حدود "GWB" مستمرة حتى 7 يونيو القادم وستقدم جوائز خيرية يصل مجموعها إلى 5 مليون دولار، وهي لن تقتصر فقط على لعبة Fortnite حيث تضم المنافسات ألعاب أخرى مثل لعبة Dota 2، وكذلك تضم المنافسات ألعاب عالمية أخرى مثل Clash Royale وRocket League.

أيضًا لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك المساهمة في هذا العمل الخيري الرائع، حيث يمكنك المشاركة والقيام بدورك بالتبرع عبر الموقع الرسمي الخاص بفعالية لاعبون بلا حدود، ويمكنك أيضًا عبر الموقع اختيار الجهة التي تُريد التبرع لها وكذلك اختيار القضية التي تُريد دعمها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة