حققت لعبة Hades 2 من شركة Supergiant Games بداية قوية جدًا بمجرد إطلاق نسخة الوصول المبكر ، حيث وصلت إلى ذروة تزيد عن ثلاثة أضعاف عدد لاعبي الجزء الأول على Steam.

مُنذ إطلاق لعبة Hades 2 حصلت على تصحيحًا واحدًا لتحسين الجري والاندفاع وجمع الموارد، كذلك يوجد تصحيح آخر قادم وبعد ذلك سيتم التركيز على تحديث رئيسي سيستغرق "عدة أشهر".

في حديثه إلى PC Gamer ، يقول المدير الإبداعي Greg Kasavin إن الهدف قصير المدى هو تقديم "بضعة تصحيحات صغيرة نسبيًا لتحسين أجزاء من اللعبة حيث يمكننا التفكير في تحسينات قصيرة المدى تخفف المشكلات التي سمعناها من بعض اللاعبين ، بينما نأمل في جعل اللعبة أفضل لمن هم سعداء بها بالفعل ". بعد التحول لتطوير أول تحديث رئيسي ، لن تكون هناك أي تصحيحات أخرى حتى يتم إصداره.

ومع ذلك ، يبدو أن التحديث مهم ، حيث يضيف مواقع جديدة وأعداء وميزات و "محتوى آخر". وقال كاسافين: "سنقوم بعد ذلك بتصحيح ذلك عدة مرات لمعالجة أي مشكلات ونكرر هذه العملية الأوسع ... حتى نعتبر اللعبة مكتملة! نتوقع أن نكون في الوصول المبكر على الأقل حتى نهاية هذا العام".

جدير بالذكر أن لعبة Hades الأصلية ظلت في الوصول المبكر لمدة عامين تقريبًا قبل الخروج بشكل نهائي. على الرغم من أن التكملة تحتوي على المزيد من المحتوى ويمكن القول أنها في حالة أكثر اكتمالًا ، إلا أن شركة Supergiant Games ليس لديها تاريخ محدد لإطلاق الإصدار النهائي الأول من لعبة Hades 2.