Halo Online

Halo Online لعبة أونلاين جماعية جديدة أعلنت عنها شركة Microsoft كحصرية لمنصة PC فقط من تطوير 343 Industries، وسوف تكون مجانية للعب ولكن ستكون اللعبة متاحة حصريا بروسيا فقط حتى الآن. بالطبع سيحزن معظم عشاق لعبة Halo الذين لم يستطيعون تجربتها على منصات Xbox ويتمنون تجربتها على منصة PC ومع قدوم هذا اليوم أخيرا بالإعلان عن أحد ألعاب سلسلة Halo قادمة مجانية للعب بتطوير من الألف للياء لمنصة الحاسب الشخصي، وستناسب معظم أجهزة PC لمن يمتلكون متطلبات تشغيل مرضية ولكن بروسيا فقط اعتبر معظم عشاق السلسلة الذين لم يحظوا بتجربتها أن هذا ظلم كبير لهم كأن تتاح بقطاع واحد دون باقي أنحاء العالم حيث لا توجد أي خطط لجلب اللعبة لباقي أنحاء العالم .

حيث تم الإعلان أن البيتا المغلقة الخاصة باللعبة ستنطلق مؤخرا بربيع هذا العام بروسيا فقط وليس هناك موعد إطلاق محدد للعبة وهي مبنية على نسخة معدلة من محرك لعبة Halo 3  والتي سيجعلها تعمل بسلاسة على جميع أجهزة PC ولا توجد أي خطط لإصدار لعبة Halo Online لمنصة Xbox One فهي حصرية لمنصة PC فقط .

لعبة Halo Online لن تحتوي على طور اللعبة campaign ولكن اللعبة ستكون أحداثها بمكان سري بالفضاء يسمي Anvil والذي سيتيح لجنود Spartan-IV بالتدرب على تقنيات عالية جدا مع بعضهم البعض وتجربة هذه التقنيات لزيادة قدراتهم .

لجميع لاعبي منصات الحاسب الشخصي أو لاعبي منصات PlayStation الذين يرغبون بتجربة أحد أجزاء هذه السلسلة على منصة PC هل تريدون أن توجهوا رسالة قوية لشركة Microsoft وجهها الآن إليها وهل ستقوم  Microsoft بإرضاء باقي اللاعبين حول العالم بإصدار آخر لهم أم ماذا تتوقعون شاركونا .