في فبراير ، غادرت Jade Raymond شركة Google ، تاركة وراءها الشركة واستوديوها الذي ساعدت في تأسيسه و كانت Google تغلق استوديوهات الألعاب الداخلية في Stadia ، لكن خططت Raymond أن مرحلة تطوير الألعاب لم تنته عند هذا الحد وبعد شهر ، أعلن ريموند عن استوديو جديد وهو Haven Entertainment Studios بتمويل من Sony لإنشاء عنوان IP جديد.

خلال مقابلة مع GamesIndustry.biz ، قامت Raymond بعمل شاق لتعيين المطورين في استوديو Haven لإحياء لعبتهم الأولى ، تشمل قائمة المطورين "رافائيل لاكوست" ، المخرج الفني للسلسلة حتى يوليو 2021.

وظف استوديو Haven Entertainment مطوري Google Stadia السابقين وبشكل عام ، نمت أعداد المطورين في Haven إلى أكثر من 50 مطورًا منذ تأسيسها في مارس و لا يتألف فريقها من Assassin's Creed Veterans فحسب ، بل يتألف أيضًا من مطورين عملوا على Rainbow Six Siege و Watch Dogs.

وصفًا لهذه الأفكار ، تصف Raymond مفهوم لعبتهم القادمة الذي لا يقتصر على العمق فحسب ، بل إنه "مصمم ليكون ملكًا للجماهير منذ البداية" ، وتلاحظ كيف تم تصميم Assassin's Creed لتكون "مملوكة" من قبل فرق مبدعة في المستقبل ، سيتم تصميم عنوان IP الخاص بـ Haven ليس فقط من قبل مطوريه ولكن أيضًا من قبل المعجبين.

سيتعين على المعجبين التحلي بالصبر لمعرفة ما يعمل عليه المطور Haven.