بعد شهر واحد فقط من إصدارها، تمكنت لعبة التصويب ونهب الكنوز المجانية HAWKED من كسر حاجز المليون ونصف لاعب عالميًا، والمنطقة العربية في الصدارة حيث نالت اللعبة استحسان اللاعبين من جميع الأعمار بمنطقتنا!

صدرت اللعبة في 14 فبراير 2024 الماضي، وخلال شهر واحد فقط من الإصدار تمكنت من كسر حاجز المليون ونصف لاعب على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. تماشى أسلوب لعب HAWKED الجذاب وميزاتها الممتعة بين اللاعبين من جميع الأعمار والأوساط داخل العالم العربي. نالت اللعبة شهرة كبيرة في المنطقة بسرعة، إذ حققت إنجازات مثل الانضمام إلى الألعاب الأكثر تحميلاً على PS5 في المملكة العربية السعودية وتأمين مكانها بصفتها أكثر لعبة مجانية تحميلاً على Xbox في المملكة خلال الشهر، وبذلك يُصبح المجتمع العربي من بين أفضل ثلاث مجتمعات فيما يتعلق بقاعدة اللاعبين الأكثر نشاطًا يوميًا.

أسرت HAWKED اللاعبين منذ إصدارها بأسلوب لعبها الديناميكي وآليات صيد الكنوز الغامرة وحركة التصويب والنهب المسليّة. تُعد رحلة الـ١.٥ مليون لاعب دليلًا على جاذبية اللعبة الفريدة والشغف المستمر للاعبيها المتفانين وكانت فرصة لإصدار محتوى ثقافي ذي صلة بالمجتمع المحلّي مثل المحتوى الثقافي التركي المُستوحى من قبائل اليوروك البدوية وسلسلة عناصر حديثة مُستوحاة من الجمع بين ثقافة الأمازيغ في شمال إفريقيا والثقافة العربية.

قال نزيه فارس، مسؤول التواصل والتوطين في The 4 Winds Entertainment:

وصول لعبة HAWKED إلى مليون ونصف لاعب هو شهادة على الشغف الدائم لمجتمعنا واهتماهم بالعناصر المستوحاة من الثقافة العربية الغنية. سنبقى مستمرين بمواصلة تقديم محتوى يحتفل بتراثنا ولاعبونا. باعتباري شخصًا مرتبطًا بعمق بالتراث الثقافي للمنطقة، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بفريقنا ولاعبينا.

لعبة HAWKED متوفرة الآن للتحميل مجانًا على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam و My Games Launcher، وهي متوفرة أيضًا على متجر PlayStation و Xbox. شارك فريق The 4 Winds Entertainment بعرض جديد يستعرض تقييمات النُقاد، وجاء موقع عرب هاردوير من ضمن القائمة: