إنها سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية والوحيدة التي تُلبّي رغبات وتطلّعات عشاق الموسيقى، توفّر سماعات "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air حتى 24 ساعة من وقت الاستماع المتواصل للموسيقى. تأتي السماعات باللوني الأبيض الضبابي والأسود الضبابي، لتعكس تصميماً فريداً وأملساً مع علبة شحن شفافة ذات تصميم أنيق وعملي، لتمنحك ملمساً قيماً في اليد بألوان فخمة غير لامعة.

سماعة أوبو

يمكن لمستخدمي سماعات "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air أن يعيشوا تجربة تصميم فائق الخفة، إذ ترتكز بشكل مريح على منحنيات الأذن مع الحفاظ على ثباتها أثناء الحركة أو حتى القيام بالتمارين الرياضية. عند تصميم السماعات من قبل مُصممّي ومُهندسي أوبو، كانت الأشكال والألوان الموجودة في الطبيعة المحيطة مصدر إلهام ومرجع أساسي لهم، ليستمتع المستخدمون بقطعة فنيّة مبتكرة غاية في الجمال والأناقة.

بخبرة  تتعدّى 15 عاماً في مجال البحث والابتكار، قام فريق أوبو للأبحاث والتطوير بتصنيع وهندسة سماعات "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air لمنح المستخدم صوتاً نقياً غاية في الوضوح، بالإضافة إلى تعزيز مُردد نغمات الصوت عالي ومتوسط المدى، لتستمتع في النهاية بموسيقاك المفضّلة أكثر من أي وقت مضى. "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air هي أول سماعات أذن لاسلكية حقيقية في العالم تحصل على شهادة الأداء العالي والتباطؤ المنخفض من تقييم TÜV Rheinland. أن تكون أول شركة في العالم تحصل على هذه الشهادة من شركة الاختبارات الألمانية المرموقة، فهذا يعني أن جودة "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air تفوق الكلمات.

سماعة أوبو

من خلال خوارزميات إلغاء الضوضاء المحيطة المستندة إلى تقنيات معقدة، يمكن للميكروفونات المزدوجة المدمجة في سماعات "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air التقاط الأصوات بكفاءة عالية وبكافة تفاصيلها في أي بيئة محيطة، للحصول على وضوح أفضل للصوت، سواء عند إجراء المكالمات الصوتية أو اللعب مع الأصدقاء.

سماعات الأذن من "أوبو إنكو آير" OPPO Enco Air متوفرة الآن للشراء لدى الموزعين المعتمدين وعبر المتاجر الإلكترونية بسعر299 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.oppo.com/ae.