Headspace تطبيق جديد يساعدك على التأمل، وتصفية الذهن من الضغوطات التي يواجهها كل يوم، يشجع التطبيق المستخدمين على تفريغ العناء والإجهاد أو نقص النوم، عن طريق ما يعرف بـ اليقظة الذهنية.

Headspace تطبيق جديد لمواجهة القلق والأرق عن طريق اليقظة الذهنية

تم تصميم التطبيق لجعل التأمل واليقظة أكثر سهولة، أي  أنك لست مضطرًا لأن تكون متربّعًا على بساط يوجا للاستفادة منه.وذلك لأن التأمل في الأساس جوهره البساطة للوصول إلى فوائد اليقظة.

 ولكن مثل أي عضلة، يحتاج الدماغ إلى التدريب المستمر، لهذا يوفر Headspace للمبتدئين مقدمة قوية وأساسًا قويًا لاعتماد اليقظة الذهنية، أما للمحاربين القدامى يوفر لهم التطبيق التنظيم والتنوع ومكتبة كبيرة من الدورات التدريبية والموارد الأخرى.

  مع أكثر من 30 مليون مستخدم، يعد التطبيق رائدًا في مجال التأمل. يقوم المدربون الخبراء بتوجيه المستخدمين من خلال تقنيات التأمل وتعزيز وجهات النظر الصحية أثناء تدريبك على تركيز عقلك، وإزالة الضغط، وإيجاد إحساس بالراحة.

إذا كانت كلمة "تأمل" فقط تجعلك تغمض عينيك، فمن المحتمل أن Headspace ليس مناسبًا لك، ومع ذلك ، فمن المرجح أن يكون مفهومك عن التأمل قديمًا، وأنك لم تمنح اليقظة الذهنية الحديثة فرصة عادلة.

يوفر تطبيق Headspace الأدوات والموارد اللازمة لإدارة كل شيء بدءًا من ضغوط مكان العمل وانتهاءً بمشاكل النوم.والأهم من ذلك ، أنه يساعد المستخدمين على تعلم كيفية توجيه تركيزهم، وتهدئة مخاوفهم، وبناء المرونة العقلية.

ومع ذلك ، هناك الكثير من تطبيقات الذهن الأخرى ، لذا ابدأ بتجربة مجانية لمدة سبعة أيام لمعرفة ما إذا كان تطبيق Headspace مناسبًا أم لا.