خبر سار لعشاق لعبة Hearthstone حيث أن طور اللعب الجديد Battlegrounds أصبح متاح الأن للتجربة.

الطور الجديد Hearthstone Battlegrounds تم الإعلان عنه منذ أيام فى حدث Blizzcon وينتمي هذا الطور إلى فئة الـ Autobattler.

الطور الجديد فى الـ Early Access الأن، وهو متاح لكل من حضر Blizzcon أو اشترى التذكرة الرقمية للحدث، أيضاً الطور متاح لمن اشترى مجموعة كروت Descent of Dragons.

https://youtu.be/NuW_wDMXl64

بالنسبة لباقى اللاعبين فلن يطول الانتظار، حيث أن الطور سوف يكون متاحاً للجميع خلال هذا الأسبوع.

طور الـ Battlegrounds سوف يأتى معع 24 بطل، ولكل بطل الميزة الخاصة به والتى تؤثر فى طريقة اللعب.

كل لاعب سوف يختار بطل معين ثم يقوم بشراء مجموعة من البطاقات القابلة للترقية والاستبدال وحتى البيع خلال مراحل المباراة المختلفة.

hearthstone battlegrounds

على غرار ألعاب الـ Auto Chess يجب على اللاعب تجميع بطاقات من نفس الفئة لكى يحصل على أفضل أداء داخل المعارك، حيث يتم إضافة قدرات خاصة للبطاقات.

المباريات سوف تتكون من 8 لاعبين يتنافس فيها كل لاعب ضد الأخر فى جولات منفصلة، وعند نهاية كل جولة يعود اللاعب إلى المتجر مرة أخرى لشراء بطاقات جديدة أو تحديث البطاقات التى يمتلكها.

أخيراً، الطور الجديد سوف يكون متاح للجميع يوم 12 نوفمبر القادم، ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار يمكنك شراء مجموعة كروت Descent of Dragons والتى تكلف 50 دولار مقابل 60 بطاقة إلى جانب بطاقة أسطورية عشوائية، كما يوجد نسخة أخرى من البطاقات تكلف 80 دولار وتحتوي على نفس محتويات النسخة العادية إلى جانب البطل الجديد للعبة.