كشفت شركة Ubisoft عن المقطع الدعائي للخريطة المغربية الخاصة بلُعبة Rainbow Six Siege والمقرر إضافتها إلى Wind Bastion ، وهي العملية التالية للعبة والتي ستقع في المغرب وستقدم اثنين من العملاء المغاربة ايضاً بجانب خريطة " الحصن " .

كانت Ubisoft قد ذكرت في وقت سابق أن الخريطة الجديدة هي قلعة أعيدت تسميتها في جبال الأطلس في المغرب وتظهر اللقطات الخارجية بشكل واضح حيث تظهر الأصول المغربية التقليدية وطراز معماري فريد من نوعه ، في حين أن اللقطات الداخلية تتنوع بين السلالم والأجنحة الفخمة والصالات ويبدو أن هناك أيضا منطقة حمام مع حوض استحمام ساخن .

شاهد العرض الدعائي للخريطة :

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=XlRlLfEjj6c[/embed]

الموسم الرابع من العام الثالث للعبة سيأتي بأسم Wind Bastion وايضاً مع تعريب كامل للقوائم والنصوص تزامناً مع إنطلاق العملية المغربية ، إضافة اللغة العربيه في اللعبة سوف تكون ايضاً علي كل المنصات التي صدرت عليها وهي PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي ، وسوف يتم الكشف الكامل عن عملية Wind Bastion خلال فعاليات نهائيات دوري المحترفين Pro League في 18 نوفمبر / 10 ربيع الأول المُقبل .

الجدير بالذكر ان لُعبة Rainbow Six Siege إستطاعت الوصول الي الرقم 40 مليون لاعب وفقاً لاحصاءات صادرة عن الشركة الفرنسية Ubisoft الأسبوع الماضي .