أعلنت Blizzard عن تعاونها مع Facebook من أجل بث بطولة الجامعات للعبة Heroes of the Storm لنطاق أوسع من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي ليأتي Facebook بذلك بديلًا لشبكة قنوات ESPN بعد أن احتضنت بث البطولة لمدة عامين.

 سوف يأتي البث المباشر لبطولة عام 2017 عبر صفحة Heroes of the Storm Esports على Facebook لتسمح لنطاق عريض من الجمهور حول العالم بالإعجاب ومشاركة لحظاتهم المفضلة من مسابقة الجامعات.

وعلى الرغم من أن المسابقة سوف تقام في منطقة شمال أمريكا إلا أن مستخدمي Facebook حول العالم سوف يتمكنون من المشاهدة، التفاعل وحتى كسب الجوائز في تحدي Bracket فضلًا عن التحدي الجديد تمامًا Pick ‘em، وذلك عن طريق الاختيار الدقيق والتنبؤ بفائز كل مباراة. وابتداءً من الجولة 64 فسوف يبدأ توزيع الجوائز لتحدي Bracket حيث تُقدر الجائزة الأولى بـ $10,000USD.

كذلك سيحصل المتابعون عبر Facebook على فرصة ثانية إذا لم يحالفهم الحظ في تحدي Bracket الأول، حيث يمكنهم الاشتراك في تحدي Pick ‘em، وهو الأكثر صعوبة حيث يقوم المشاهد باختيار فريق واحد فقط على أمل أن يصل هذا الفريق إلى البطولة الوطنية وحينها سوف تحصل إن صدقت توقعاتك على Heroes of the Storm Stimpack بمجرد أن يشارك فريقك المختار في البطولة، مع تحسن فرصك للفوز بالمزيد من Stimpacks كلما أدى فريقك بشكل أفضل.

من المُقرر أن تبدأ مرحلة المجموعات لمسابقة Heroes of the Dorm يوم 15 فبراير وتستمر حتى 2 مارس. بينما تبدأ التصفيات الإقليمية في 4 و 5 مارس، تليها النهائيات الإقليمية في 8 و 9 مارس. وذلك تمهيدًا للجولة 64 والتي تبدأ يوم 18 مارس وتستمر البطولة مع تساقط المتسابقين وتصعيد الفائزين حتى دور الأربعة Heroic Four ومباراة النهائيات للبطولة الوطنية في الثامن من أبريل.

لمتابعي بطولة العام الماضي؛ يمكنكم استعادة ذكريتها وتجربة روح المسابقة مرة أخرى عن طريق مشاهدة الفيلم الوثائقي عن الفريق الفائز العام الماضي وبداياته مع اللعبة والمسابقة أدناه.

https://youtu.be/-WrSY6ZGZMs