بعد حوالي عامين من الكشف عنها لأول مرة، ها هو استوديو Avalanche يعود ليستعرض لنا لعبته المنتظرة Hogwarts Legacy، وبالفعل اللعبة تفوقت على كل توقعاتنا. لعبة Hogwarts Legacy لن تكون فقط لعبة RPG عالم مفتوح مميزة، بل ستصبح بمثابة الحلم لكل مُحبي سلسلة Harry Potter!

تفاصيل لعبة Hogwarts Legacy

مُلخص ما جاء في بث State of Play للعبة Hogwarts Legacy:

تقع أحداث اللعبة في أواخر القرن التاسع عشر مما يعني أنها ستكون قبل أحداث سلسلة الأفلام والروايات بحوالي 100 سنة. لن ترى معظم الشخصيات التي أحببناها في سلسلة الأفلام، ولكن بعض الأوجه ستكون مألوفة.

لن تلعب بشخصية أساسية ثابتة، بل هي لعبة RPG متكاملة تُتيح لك إنشاء شخصيتك من الصفر وتخصيصها بالشكل الذي تريده. أيضًا  ستتمكن من اختيار منزل من المنازل الأربعة المتواجدة في مدرسة Hogwarts بما يتناسب مع شخصيتك كلاعب. أنت تلعب بشخصية طالب جديد كليًا على مدرسة Hogwarts له القدرة على التلاعب بالسحر القديم القوي. يتوجب عليك اكتشاف سبب عودة هذا السحر مرةً أخرى، ومن يسعى لاستغلاله.

ستتمكن من تعلم جميع أنواع السحر التي تُساعدك في رحلتك لاكتشاف أسرار Hogwarts والمناطق المحيطة بها. أيضًا ستتعلم تركيب كل أنواع الجرعات المختلفة التي تُعطيك قوة أو قدرات خارقة لفترة محددة في مواجهاتك. الألغاز في اللعبة تُشكل تحديًا كبيرًا عليك حيث لن تعتمد فقط على حلها بطرق عادية، بل ستضطر لاستخدام السحر الذي تعلمته لتخطي مختلف العقبات التي تقف في طريق تقدمك. رحلتك في Hogwarts Legacy لن تتوقف عن استكشاف المدرسة نفسها فقط، بل ستخرج إلى المناطق المُحيطة التي تتمتع ببيئات رائعة وأسرار مخفية.

اللعبة مليئة بالمخلوقات الرائعة التي يمكنك جعلها صديقة لك، وبالطبع توجد المخلوقات الشريرة التي تواجهها في أنحاء عالم اللعبة. نشهد عودة المكنسة الطائرة في Hogwarts Legacy ويتوجب عليك استخدامها للسفر لمسافات طويلة، وبالطبع يمكننا توقع وجود مباريات Quidditch. 

تفاصيل لعبة Hogwarts Legacy

عناصر الـ RPG متواجدة بشكل كبير في اللعبة حيث ستتمكن من فتح مختلف المهارات واستخدامها بالشكل الذي تراه مناسبًا لك في مواجهاتك. يمكنك أيضًا تغيير وترقية عتادك للسماح باستخدام قدرات أكثر قوة لأسلوب لعبك الذي تختاره. بعض التلاميذ المتواجدين في المدرسة سيتمكنون من مساعدتك في رحلتك حيث ستجلبهم معك في مغامراتك المليئة بالمفاجآت!

المقطع الذي تم نشره مأخوذ بشكلٍ كامل من منصة PlayStation 5 وتظهر اللعبة وهي تعمل بدقة 4K و30 إطار في الثانية. المستوى الرسومي خلاب وهذا متوقع خاصةً وأن اللعبة تعمل على محرك Unreal Engine 4. سيكون من الرائع رؤية الفروقات التي تُقدمها اللعبة على منصات الجيل الجديد. حتى الآن، لم يكشف استوديو Avalanche عن المميزات التي ستُقدمها على PlayStation 5 و Xbox Series X|S، لكن بالطبع يمكننا توقع إضافة تقنيات مثل تتبع الأشعة والحصول على إطارات مرتفعة تصل إلى 60 إطار في الثانية. من الأشياء الرائعة التي تُقدمها اللعبة هو طقس ديناميكي يتغير مع تقدمك في اللعبة واختلاف فصول الطقس.

تفاصيل موعد إصدار Hogwarts Legacy:

تتوفر لعبة Hogwarts Legacy على Xbox One، Xbox Series X|S، PlayStation 4، PlayStation 4، والحاسب الشخصي في موسم أعياد 2022. على الرغم من أن اللعبة لا تمتلك موعد إصدار مُحدد حتى الآن، إلا أن المُسرب الشهير Roberto Serrano أكد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أنها ستتوفر في 6 ديسمبر 2022. ننتظر تأكيد هذا الموعد من قبل Avalanche في المستقبل!

تابعونا حيث سننقل لكم اخر أخبار Hogwarts Legacy خلال الأسابيع والأشهر القادمة حتى تتوفر في أواخر 2022.