R6S
القائمة
استعراض جديد للعبة Hogwarts Legacy سيُنشر قريبًا!

استعراض جديد للعبة Hogwarts Legacy سيُنشر قريبًا!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-01

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022 هي Hogwarts Legacy التي غابت عن الأنظار منذ الكشف عنها لأول مرة خلال بث PlayStation Future of Gaming في شهر سبتمبر 2020.

استوديو Avalanche كان قد أعلن مُسبقًا أن اللعبة ستصدر في 2021، ولكنه بعد ذلك اضطر لتأجيل اللعبة لأنه احتاج المزيد من الوقت للعمل عليها ولضمان تقديم أفضل منتج للاعبين. اليوم تم نشر تقرير أخير من قبل واحدة من المُسربين المعروفين حيث تؤكد أن اللعبة سيتم استعراضها قريبًا!

المُسربة Millie A أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter أن استوديو Avalanche انتهى من تجهيز (أصل/Asset) للعبة Hogwarts Legacy وحاليًا ينتظر موافقة شركة Warner Bros لنشره. هذا الـ Asset في فترة الدعاية يمكن أن يصف صورة أو فيديو أو مقطع صوتي. نظرًا لأن حفل The Game Awards 2021 قد اقترب، فنحن نتوقع أن هذا الأصل سيكون عرض جديد للعبة Hogwarts Legacy سيستعرض لنا أسلوب اللعب.

Hogwarts Legacy ستتوفر خلال عام 2022 على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S. هناك تقرير أخير تم نشره منذ بضعة أسابيع أكد أن اللعبة سيتم إطلاقها بعد فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore والذي سيتوفر في 8 أبريل 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة