القائمة
كل ما تود معرفته عن هاتف HONOR 20 من الفئة العليا قبل الإعلان الرسمي

كل ما تود معرفته عن هاتف HONOR 20 من الفئة العليا قبل الإعلان الرسمي

منذ سنتين - بتاريخ 2019-05-18

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد Honor 20 الموجهة للفئة العليا في مؤتمر للشركة في العاصمة البريطانية لندن يوم 21 مايو المقبل ليكون ثاني هواتفها في هذه الفئة بعد Honor View 20 التي أطلقته في مطلع العام الجاري. وقبل الإعلان الرسمي للهاتف دعونا نعرض عليكم اليوم أبرز الأخبار المؤكدة والتسريبات المتوفرة حالياً حول الهاتف.

دعونا نبدأ حديثنا عن الهاتف المرتقب بالحديث عما تم الإعلان عنه رسمياً حتى الان. بدأت HONOR الحملة الترويجية لهاتفها قبل الإعلان عنه رسمياً وركزت في ترويجها للهاتف على إبراز الرقم 4 بعدة طرق مختلفة كان أولها تغريدة لها على تويتر.

الأمر ذاته ظهر ولكن بشكل أوضح على صفحة الشركة على موقع فيس بوك فكما يظهر أمامكم فالشركة تروج بشكل واضح لوجود 4 كاميرات خلفية للهاتف.

Honor 20

الأمر وصل إلى أن HONOR أطلقت لعبة تفاعلية على موقعها الرسمي على الإنترنت يستخدم فيها المستخدمين 4 خواص للكاميرا من ال تخطي المستويات المختلفة ليحصل الفائزين على فرصة بربح نسخة من HONOR 20 فور إطلاقه.

Honor 20

وكما هو واضح من الصورة الملتقطة من داخل اللعبة فإن الهاتف سيحتوى بالتأكيد على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل, واحدة من نوع Telephoto وأخرى من نوع Wide Angle دون وجود أي دليل على نوع الكاميرا الرابعة. على كل حال وقبل أن ننتقل للحديث عن التسريبات المتاحة عن الهاتف يمكنكم تجربة اللعبة والمشاركة في المسابقة من الرابط التالي: Honor 20 Game

Honor 20

بعيداً عما تروجه HONOR دعونا نبدأ بالحديث عن تسريبات الكاميرا والتي ستكون اهم نقطة تسويقية للهاتف. بحسب التسريبات ستكون الكاميرا الأساسية في HONOR 20 هي كاميرا 48 ميجابيكسل وستكون بعدسة سوني الشهيرة IMX586 التي شاهدناها في كل الهواتف التي تأتي بهذه الدقة حتى الآن. ثاني كاميرا في الهاتف (ترتيبها الأول من الأعلى للأسفل) ستكون كاميرا من نوع Ultra Wide بزاوية رؤية تصل إلى 117 درجة وهو نفس الرقم المتواجد في كاميرا P30 Pro. الكاميرا الثالثة في الهاتف (ترتيبها الثالث) ستكون كاميرا من نوع Telephoto مع قدرة على التقريب البصري حتى 3x Optical Zoom ودعم مثبت بصري.

الإعدادات السابقة للكاميرا تتشابه كثيراً مع إعدادات P30 Pro إلا أن الكاميرا الرابعة لن تكون من نوع Periscope ولكنها ستكون كاميرا من نوع Macro وبدقة 2 ميجابيكسل لتلتقط الصور من المسافات القصيرة.

تصميم الهاتف سيشبه تصميم HONOR View 20 بشكل كبير حيث ستتواجد الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة مع الإبقاء على الحواف النحيفة من الأربع اتجاهات ولكن ألوان الهاتف ستكون تقليدية بشكل كبير كما سينتقل مستشعر بصمة الإصبع من ظهر الهاتف إلى زر الطاقة. شاشة الهاتف ستكون أصغر بفارق قليل عن الحجم المنتشر حالياً حيث ستتوافر بحجم 6.26 بوصة أما دقتها فستكون 2340×1080 بيكسل.

ستزود هونر هاتفها الجديد بأفضل معالجاتها Kirin 980 وهو نفسه المتواجد في هواتف Mate 20  و P30 كما سيتوافر الهاتف بعدة إصدارات ولكن الإصدار العالمي من المتوقع أن يكون بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت على أن يعمل الهاتف بنظام Android Pie وبواجهة هونر الخاصة MagicUI 2.1 والتي ستكون مشابهة لواجهة هواوي الجديد EMUI 9.1. الهاتف سيكون مزود أيضاً ببطارية بسعة 3750 ميللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB-C بشاحن بطاقة 22.5 وات مع دعم الشحن السريع.

ما رأيك في مواصفات هاتف هونر المرتقب HONOR 20 ؟
شاركنا برأيك!
أضف تعليق (0)
ذات صلة