القائمة
ترند
ترند
انطلاق البيتا التجريبية المُغلقة للعبة Honor of Kings في مصر

انطلاق البيتا التجريبية المُغلقة للعبة Honor of Kings في مصر

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-08-05

أعلنت شركة  Level Infinite واستوديوهات TiMi Studio Group لتطوير الألعاب عن إطلاق نسخة البيتا التجريبية المُغلقة من لعبة الموبا الأشهر Honor of Kings.

البيتا المُغلقة للعبة Honor of Kings تنطلق اليوم في مصر لتجربة اللعبة، حيث سيتمكن اللاعبون من مصر من تنزيل اللعبة عبر متجر Google Play لأجهزة أندرويد، مع إمكانية وصول بيتا مُغلقة إلى أنظمة iOS في الاختبارات المستقبلية.

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للهواتف الذكية ولكنها تمتلك عدد اللاعبين الأكبر عالميًا، والنسخة البيتا ستكون باللغة الإنجليزية داخل مصر.

خلال إصدار بيتا، ستتاح للاعبين فرصة تجربة إصدار مبكر من اللعبة بهدف اختبار بيئة اللعب الأساسية والوقوف على مدى استقرارها، حيث سيتضمن هذا فرصة لتعريف اللاعبين بعدد محدود من أوضاع اللعب المتاحة في اللعبة، فضلاً عن تقديم أكثر من 60 بطلًا فريداً يتميز كل منهم بتصميمات ومهارات لم يسبق لها مثيل، علاوة على المظاهر المذهلة التي يمكن للاعبين فتحها في اللعبة والقصص الأسطورية الخلابة التي يمكن لهم سبر أغوارها. ومن الجدير بالذكر أن مطوري اللعبة يتطلعون إلى استقبال جميع الآراء والمقترحات من اللاعبين الذين سيخوضون الاختبار، لا سيما فيما يتعلق بتجربة اللعب ومدى استقرار الشبكة وجودة الترجمة، وذلك في إطار سعيهم لتعزيز جهودهم المتواصلة في تطوير وتحسين اللعبة وتقديم أفضل منتج نهائي يلاقي استحسان اللاعبين.

لعبة Honor of Kings هي لعبة موبا للأجهزة المحمولة بنمط 5 ضد 5 تم تصميمها من الألف إلى الياء لتقديم أفضل التجارب التنافسية وأكثرها سلاسة وإمتاعاً للاعبين. في لعبة Honor of Kings سيحظى اللاعبون بالفرصة للعب دور حاسم خلال المعارك المفعمة بالحماس ويساعدون فرقهم في شق الطريق نحو النصر بغض النظر عن الدور الذي يختارونه، سواء كانوا من عشاق اللعب بدور المدافع أو المقاتل أو الساحر أو القاتل أو حتى الدعم، و يتماشى هذا مع أخلاقيات اللعبة القائمة على مبدأ "لعب مجاني وفوز نزيه"، حيث يكون المفتاح الوحيد لتحقيق النصر هو مهارات اللاعبين وقدراتهم التكتيكية وليس المبالغ المالية التي ينفقونها.

حققت لعبة Honor of Kings نجاحاَ غير مسبوق عند صدورها لأول مرة في الصين عام 2015، حتى فاق متوسط عدد لاعبيها اليومي بحلول عام 2020 أكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً. مع قائمة أبطالها المميزين وميدان قتالها المفعم بالإثارة ومقطوعاتها الموسيقية الساحرة التي ألفها لفيف من أشهر الملحنين العالميين من أمثال هانز زيمر وجو هيسايشي وهوارد شور لتحفيز اللاعبين على النصر، تقدم لعبة Honor of Kings تجربة آسرة تغمر اللاعبين في أجوائها الفريدة وتصحبهم في رحلة غير مسبوقة إلى عالمها النابض بالحياة.

نبذة عن أستوديوهات TiMi Studio Group

تُعد أستوديوهات TiMi Studio Group التابعة لشركة Tencent Games فريقاً عالمياً رائداً يضم نخبة من خبراء في تطوير ألعاب الفيديو والعمليات الإبداعية الذين يسعون جاهدين لتحسين جودة المحتوى الترفيهي لعشاق الألعاب الإلكترونية في كافة أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لاستوديوهات TiMi في مدينة شينزن بالصين، ولها مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل ومونتريال وشنغهاي وتشنغدو. تعمل الشركة في ابتكار الألعاب عالية الجودة والدقة والإبداع ضمن مجموعة متنوعة من الأنماط والأجهزة المختلفة. تأسست الشركة في عام 2008، وقد طورت TiMi منذ ذلك الحين سلسلة من الألعاب الناجحة من أهمها Honor of Kings وSpeed Drifters وArena of Valor. وتعد TiMi أيضاً شريكاً موثوقاً لبعض من أكبر العلامات التجارية للألعاب الإلكترونية في العالم، حيث قامت بتطوير الألعاب الشهيرة Call of Duty: Mobile ومؤخراً Pokémon UNITE، وهي أول لعبة Pokémon إستراتيجية تضم معارك جماعية. لمعرفة المزيد حول أستوديوهات TiMi، يرجى متابعة @timistudios على تويتر ولينكد إن.

نبذة عن Level Infinite

شركة Level Infinite هي علامة عالمية في عالم الألعاب انطلقت لتكون جهة مكرسة لتقديم التجارب الترفيهية التفاعلية عالية الجودة إلى الجمهور في العالم بأسره لتتيح لهم إمكانية اللعب حيثما ووقتما شاؤوا. تتواجد مكاتب الشركة في أمستردام وسنغافورة كما يتواجد موظفيها في جميع أنحاء العالم. للمزيد حول Level Infinite، يرجى بزيارة http://www.levelinfinite.com، ومتابعة حساباتها على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business