القائمة
ترند
ترند
إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro في الإمارات مع خدمات جوجل

إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro في الإمارات مع خدمات جوجل

منذ 6 أيام - بتاريخ 2022-06-20

بعد طول انتظار أخيراً أطلقت هونر هاتفها الرائد الجديد HONOR Magic4 Pro في الإمارات العربية المتحدة، ويأتي الهاتف بميزات رائدة ويتمتع بالوصول إلى جميع خدمات جوجل بالكامل.

يتميز الهاتف بمواصفات هونر المذهلة بما في ذلك HONOR Magic-Log Movie Master و AI Film Effects والشحن السريع بقوة 100 واط، أول تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية، ومعالج Snapdragon 8 من الجيل الأول وغيرها من المزايا.

كاميرا HONOR Magic4 Pro

تركز كاميرا هاتف هونر الجديد على التصوير الاحترافي من خلال ثلاث كاميرات هم: كاميرا واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابيكسل بزاوية 122درجة، وكاميرا تيليفوتو بدقة 64 ميجابيكسل، تتوفر حصرياً على هواتف هونر فقط.

الكاميرات الثلاثة جميعها مدعومة بتقنية تصوير Ultra-Fusion الحسابي والتي تعمل على توفير صور ومقاطع فيديو بغاية الوضوح بشكل غير مسبوق.

HONOR Magic4 Pro

تقنية AI Privacy Call الجديدة كلياً

يوفر HONOR Magic4 Pro حلاً جديداً رائداً لمشكلة تسريب الصوت، وهي مشكلة تسبب الإزعاج للكثيرين، يقدم الهاتف الجديد كلياً ميزة إجراء المكالمات بخصوصية أكبر والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية توجيه الصوت، مما يمنع تسريب الصوت لمكالمات بمنتهى الخصوصية.

تقنية AI Privacy Call الجديدة كلياً تتوفر فقط على هواتف هونر وتعتمد على تقنية تقسيم تردد الصوت، وضبط مستوى الصوت الوارد حسب البيئة التي تتواجد فبها، فمثلا إذا كنت في بيئة هادئة مثل المصعد، فإن الأشخاص بجانبك لن يمكنهم سماع صوت المتصل.

بطارية HONOR Magic4 Pro

تم تزويد الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة يمكنها أن تدوم حتى 28 ساعة من التصفح و 19 ساعة من تشغيل الفيديو.

يدعم HONOR Magic4 Pro 5G تقنية HONOR Wired SuperCharge المبتكرة بقدرة 100 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف بنسبة 60% خلال 15 دقيقة فقط و100% خلال 30 دقيقة. وهو الأسرع عند المقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس الفئة التي تأتي مع شواحن بقوة 45 أو 23 واط ويمكنها شحن 50% خلال 25 أو 30 دقيقة. 

السعر والتوافر

يمكن للمستهلكين الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic4 Pro بسعر 3999 درهم من خلال متجر هونر الإلكتروني، هونر دي جي، جامبو، آي ماكس، كارفور ومتاجر البيع الأخرى والحصول على هدايا بقيمة 2005 درهم تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3  وسماعات HONOR Earbuds 3 Pro وغطاء لهاتف HONOR Magic4 Pro.

يأتي الهاتف مع ضمان ممتد لمدة 12 شهر. وسيبدأ البيع الرسمي لهاتف HONOR Magic4 Pro يوم 24 يونيو الجاري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة