أصدرت شركة Ubisoft اليوم عرض رسومات مولدة عن طريق الحاسوب (CGI) تحت عنوان "في وسط المعركة"، والذي ينقل المشاهدين إلى داخل ساحة المعركة الرهيبة. ويقدم هذا الفيديو منظور 360° ويستخدم تقنية التقاط الحركة ويعرف المشاهدين على عالم For Honor مع تجسيدهم للفصائل الثلاثة الكبرى الفرسان والساموراي والفايكنج والمشاركة في صراعهم الدائم. وسط السهول الضبابية، لا تزال الحرب الأزلية مستعرة بين الفصائل الثلاثة الكبرى، حيث يسعى كل فصيل لإعادة بناء أمته ونقل المواجهة إلى الخطوط الأمامية في معارك قريبة وجهاً لوجه لإعادة المجد إلى شعبه.

 يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى اختبار الشعور المليء بالإثارة الي تقدمه المعارك الوحشية المباشرة تحميل بيتا For Honor المفتوحة بشكل مسبق على أجهزة الترفيه المنزلي للجيل الحالي والحاسب الشخصي. تنطلق البيتا في الفترة الواقعة بين 9 وحتى 12 فبرير 2017، وتتضمن طور Elimination الجديد ومنافسة 4 ضد 4 يفوز فيها الأفضل من 5 من دون إعادة إحياء. وينضم طور Elimination إلى الأطوار الثلاثة الأخرى القابلة للعب في البيتا وهي: Dominion و Brawl و Duel، بالإضافة إلى تسعة أبطال قابلين للعب. وعند صدور For Honor  ستتضمن 12 شخصية قابلة للعب و 5 طوار لعب جماعي مختلفة وطور قصة.

 وفي 8 فبراير 2017، في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ستطلق Ubisoft و Twitch، منصة الفيديو الاجتماعية الرائدة حول العالم للاعبين، العنان لبعض أشرس المحاربين للمشاركة في حرب الفصائل في بث حي ومباشر سيحدد أي الفصائل هي المهيمنة. ويمكن للاعبين الذين يتطلعون لأن يكونوا سباقين في ساحة المعركة التسجيل علىTwitch Prime للحصول على رتبة Champions لمدة 10 أيام والتي تأتي مع نقاط خبرة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى نقاط خبرة من التصنيع، والمزيد من الغنائم عند انتهاء كل مباراة، وشعار خاص يمكنهم استخدامه لتخصيص محاربهم. للمزيد من المعلومات وللتسجيل على Twitch Prime، يرجى زيارة: https://twitch.amazon.com/prime

شاركنا حماسك للعبة For Honor في التعليقات