القائمة
ترند
ترند
لعبة Honor of Kings تنطلق قريبًا في جميع أنحاء العالم

لعبة Honor of Kings تنطلق قريبًا في جميع أنحاء العالم

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-06-08

أكدت شركة Level Infinite ومجموعة TiMi Studio Group اليوم أنه سيتم إطلاق لعبة Honor of Kings عالمياً في وقت لاحق من العام الجاري على الهواتف المحمولة. وسيتمكن اللاعبون في جميع أنحاء العالم قريباً من تجربة اللعبة البارزة والشهيرة مع بدء Honor of Kings سلسلة من الاختبارات في بلدان محددة اعتباراً من شهر يوليو قبل طرحها تدريجياً في كافة أنحاء العالم.

وأطلقت لعبة Honor of Kings في الصين عام 2015، واستقطبت أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يومياً بحلول نوفمبر 2020، مما يجعلها لعبة الجوال الأكثر شعبية وأكثر ألعاب الفيديو لعباً في العالم على أي جهاز. ولا تزال اللعبة بعد ست سنوات من إطلاقها تحافظ على شعبيتها الدائمة بين اللاعبين. وأشارت الإحصائيات الأخيرة التي أجرتها QuestMobile إلى تسجيل اللعبة أكثر من 145 مليون مستخدم نشط شهرياً خلال مارس 2022. وتبيّن وفقاً لإحصائيات SensorTower أنّ لعبة Honor of Kings هي أفضل لعبة جوال على مستوى العالم في الربع الأول من عام 2022.

كما أعلنت مجموعة TiMi اليوم أن بطولة كأس العالم 2022 للعبة (2022 World Champion Cup) Honor of Kings ستقام في نهاية العام الجاري وسترحب بـ16 فريقاً دولياً للانضمام إلى البطولة. وستدخل هذه الفرق ساحة المعركة لتتنافس على الكأس وحصة من مجموع الجوائز البالغ 10 مليون دولار أمريكي.

لعبة honor of kings

ورسّخت بطولة كأس العالم منذ إطلاقها في عام 2019 نفسها على أنها ساحة اللعب الأكثر تنافسية لعشاق لعبة Honor of Kings. وجذبت هذه البطولة جمهوراً يستمر بالنمو من عشاق اللعبة المتفاعلين، حيث شاهد أكثر من 570 مليون مشاهد نهائيات بطولة 2020. وسيمتد التشويق ليشمل منظومة ألعاب Honor of Kings الإلكترونية، مع أكثر من 73 مليار مشاهدة لمحتوى محترفي اللعبة المحبوبة في عام 2020.

 

أضف تعليق (0)
ذات صلة