القائمة
هونر تُطلق هاتفها الجديد HONOR X7 في الإمارات

هونر تُطلق هاتفها الجديد HONOR X7 في الإمارات

منذ شهر - بتاريخ 2022-04-22

خبر صحفي! تعلن شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا المصممة بالأخص لتلبية طلبات واحتياجات الجيل الشاب ومستخدمي الـ Gen Z إصدار هاتف جديد HONOR X7 ذو مستوى مبتدئ للإنضمام إلى سلسلة HONOR X. يأتي هاتف HONOR X7 مع بطارية كبيرة 5000 ميللي امبير1 ويتميز بشحن سريع2 بقوة 22.5 واط مما يوفر للمستخدمين شحن سريع جداً يصل إلى 40% خلال 20 دقيقة فقط. يتميز HONOR X7 بشاشة العرض الكاملة3 بحجم 6.74” وتصميم منحني4 بنسبة 47° ليعطيك تجربة غامرة ولا مثيل لها بمنتدى يديك. HONOR X7 مدعوم بشريحة Snapdragon من شركة Qualcomm 5بدقة تصنيع 6nm مع محرك متعدد النواة بالإضافة إلى تقنية HONOR RAM Turbo ليوفر لك أداء مبهر ونسبة إنتاجية عالية. يعمل على Android 11 مع خدمات Google للهاتف (GMS) وهو الآن متوفر في الإمارات العربية المتحدة بقيمة 649 درهم (4GB+128GB) و 729 درهم (6GB+128GB).

قال السيد Zac Li, مدير دول الخليج في HONOR Device Co, Ltd: "مع سلسلة HONOR X, هدفنا هو تأمين الميزات الأهم والمميزة في الهواتف الذكية وجمعها بهاتف بسعر مقبول  للمستخدم. يلبي HONOR X7 طلب المستخدمين للعمل والدراسة والتسلية, فهو الخيار الأنسب للمهنيين المبتدئين والتلامذة الذين هم بحاجة إلى هاتف ذو سعر مقبول ولكن ذو معايير جودة عالية. الجميع يعتبر الهواتف الذكية ضرورة ماسة للبقاء على تواصل مع الأصدقاء والأهل وأداة أساسية للترفيه".

بطارية كبيرة 5000 ميللي امبير مع شحن سريع بقوة 22.5 واط

يحمل HONOR X7 بطارية كبيرة 5000 ميللي امبير6 ليضمن للمستخدم عمر طويل للبطارية تسمح له بمشاهدة فيديوهات عبر الإنترنت لحوالي 20 ساعة أو الإتصال لمدة 49 ساعة من خلال شحنة واحدة7 فقط. بفضل قدرة بطارية HONOR X7 ستحظى بيوم طويل كامل القوة من غير قلق.

بفضل تقنيات HONOR الثاقبة والعالمية, يتميز HONOR X7 بشحن سريع8 جداً بقوة 22.5 واط يسمح لك بمشاهدة 5 ساعات من الفيديوهات عبر الإنترنت بعد شحنه لـ 10 دقائق فقط9 وبشحن هاتفك بنسبة 40% بعد شحنه لـ 20 دقيقة فقط للكتابة والتسوق عبر الإنترنت واللعب وبث الفيديو.

شاشة عرض كاملة بحجم 6.74” يسهل حملها لتجربة مشاهدة غامرة ولا مثيل لها

يعتمد HONOR X7 تصميم منحني47°10 وسماكة 8.62 ملم11 فقط لكي يسهل حمله باليد. كما هو مجهز بشاشة العرض الكاملة من HONOR  بحجم 6.74”12 (LCD) مما يجعله من الأهم في سوق المنافسة نسبة إلى سعره. يعرض HONOR X7 16.7 مليون لون لتقديم تجربة واقعية وغامرة  مثالية لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور واللعب.

بالإضافة إلى ذلك, يتميز HONOR X7 بمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 90 هرتز13 يسمح لك باستخدام الهاتف والاستمتاع برسومات واقعية على الشاشة بسلاسة أكبر وتأخير أقل.

يتمتع HONOR X7 أيضاً بشهادة تصفية الضوء الأزرق المعتمدة من TÜV Rheniland للمساعدة على حماية العين14 ووضع الكتاب الإلكتروني والوضع الداكن لتأمين تجربة مطالعة ومشاهدة أكثر راحة وخاصة بأماكن خفيفة الإضاءة.

مدعوم بشريحة Snapdragon وتقنية HONOR RAM Turbo

هاتف HONOR X7 مجهز بـ HONOR RAM Turbo, تقنية خاصة لـ HONOR تعمل على نقل بعض البيانات إلى ذاكرة الـ RAM. تعمل هذه التقنية على توسيع ذاكرة الـ RAM من خلال ضغط التطبيقات الخلفية ومنع العمليات الخلفية من التوقف عند التبديل بينها. تسمح الأخيرة بتبديل 15 تطبيق مقارنة بـ 10 تطبيقات فقط من جهة العلامات المنافسة مما يسمح لك أن تتلقى اتصالات أو كتابة رسائل والحفاظ على جميع التطبيقات في الخلفية لتكمل من حيث ما توقفت.

يوفر هاتف HONOR X7 تجربة استخدام بمنتهى السلاسة والسرعة وذلك بفضل Snapdragon 680 بدقة تصنيع 6nm مع محرك ذكي ثماني النواة لكفاءة في استهلاك الطاقة. يعمل المحرك على تحسين أداء الـ CPU بنسبة 25% والـ GPU بنسبة 10% مقارنة مع المنتجات السابقة واعداً سرعة قوية جداً وتجربة لعب وصوت لا نهائية. يؤكد HONOR X7 خفض باستهلاك الطاقة بنسبة 12% مما يوفر للمستخدمين أداء مبهر وطويل الأمد ليوم كامل.

قدرات تصويرية رائعة لأفضل تجربة تدوين

يجمع HONOR X7 مزيج 4 كاميرات متينة تساعدك على التقاط أجمل وأروع اللحظات. كاميرا أمامية واضحة جداً بدقة 48 ميجابكسل, وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل, وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابكسل. كاميرا رباعية ممتازة لالتقاط تفاصيل دقيقة ولقطات رائعة في أي وقت وأي مكان.

HONOR X7 الهاتف المناسب للمصورين والمبدعين الهواة لالتقاط ذكريات معبرة وطويلة الأمد. هو مجهز بتصوير فيديو 1080P بدقة 1920*1080 بكسلز. تتميز الكاميرا الأمامية بخوارزميات التصوير المحسّنة من أجل التقاط كل التفاصيل في الصور حتى لو كان وضع الضوء خفيف. تسمح لك الكاميرا الفائقة الإتساع فتحة عدسة (f/2.0) بدقة 5 ميجابكسل أن تحفظ عناصر أكثر في الإطار بسهولة وراحة أكبر. أما بالنسبة إلى الكاميرا الماكرو, فهي قابلة أن تلتقط أصغر التفاصيل لصور أجمل, وأخيراً, الكاميرا المساعدة على العمق تضمن صور بورتريه ملفتة جداً وتركز على الشيء الأساسي في الصورة.

السعر وأماكن التوفر:

مصمم للفت الأنظار, يأتي الهاتف بلونين مميزين: اللون الأسود منتصف الليل واللون الأزرق المحيطي

ابتداءاً من اليوم, يمكنكم شراء هاتف HONOR X7 عبر موقعنا الإلكتروني, Sharaf DG, Jumbo, Emax, Carrefour, Axiom و Noon بسعر 649 درهم (4GB+128GB) و 729 درهم (6GB+128GB) والحصول على مكبر صوت مجاني كهدية.

للمزيد من المعلومات, الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.hihonor.com/ae

1القيمة المقدرة هي 4900 مللي امبير (بطارية غير قابلة لإزالة)

2يدعم الهاتف الحد الأقصى للشحن بقوة 22.5 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقوة 22.5 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.

3مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.74 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

4تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

Qualcomm 5و Snapdragon هي علامات تجارية خاصة لـ Qualcomm Incorporated, ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

6القيمة المقدرة هي 4900 مللي امبير (بطارية غير قابلة لإزالة)

7 تأتي البيانات من مختبرات HONOR. قد يختلف عمر البطارية وفقاً للاستخدام الفعلي.

8يدعم الهاتف الحد الأقصى للشحن بقوة 22.5 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقوة 22.5 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.

9يتم الحصول على بيانات الشحن من نتائج مختبرات HONOR. تم القيام بالاختبار عند درجة حرارة 25 ورطوبة نسبية من 45% إلى 80%، يتم استخدام الشاحن وكابل الشحن الأصلي لشحن البطارية بداية من 3% مع إطفاء شاشة الهاتف. قد تختلف بيانات الشحن الفعلية نتيجة للاختلافات الفردية وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.

10تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

11قد يختلف حجم ووزن المنتج حسب مواصفات المنتج وعملية التصنيع وطريقة القياس. عند طي الهاتف, قياس العمق لا يشمل إطار الشاشة. قد تختلف ميزات ومواصفات المنتج الفعلية.

12مع تصميم الزاوية المستديرة للشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.74 إنش عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون المساحة المرئية الفعلية أصغر قليلاً).

13 قد يختلف معدل التحديث قليلاً مع استخدام التطبيقات المختلفة والألعاب. يرجى الرجوع إلى البيانات الفعلية.

14 ليس لهذا المنتج أي فوائد طبية.

15 بحسب طبيعة التطبيقات

16 بحسب طبيعة التطبيقات

أضف تعليق (0)