القائمة
ترند
ترند
HONOR X8: تجربة ترفيهية بصرية غنية

HONOR X8: تجربة ترفيهية بصرية غنية

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-31

تقدم HONOR لعملائها هاتف HONOR X8 الذكي الرائع وصغير الحجم، والذي صمم ليكون أنحف وأخف هاتف محمول ضمن فئته السعرية، وليقدم تجربة ترفيهية بصرية غنية ومتميزة. وهو هاتف ذكي ذو هيكل فائق النحافة وخفيف الوزن، يبلغ سمكه 7.45 مم فقط ووزنه 177 غ فقط، ويمتلك شاشة مقاس 6.7 بوصة ونسبة شاشة تبلغ (93.6%) من حجم الهيكل الكلي ضمن هذه الفئة السعرية، ليوفر مساحة شاشة أكبر تمكن المستخدمين من مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب والتسوق والدراسة عبر الإنترنت، لضمان تجربة ترفيهية ومرئية غامرة.

HONOR X8

حواف نحيفة للغاية لتجربة ترفيهية غنية ومريحة

تم تقليص الحواف اليسرى واليمنى في هاتف HONOR X8 إلى 1.1 مم1 لتوفير تجربة متابعة مذهلة على شاشة أكبر وبمجال رؤية أوسع لعشاق الترفيه حول العالم، بينما يبلغ سمك الإطار العلوي 1.15 مم2 فقط وهو مدعم بزوايا دائرية على جميع الجوانب الأربعة، مما يوفر عرضاً مذهلاً يغطي مساحة الشاشة كاملةً تقريباً لتزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية شاملة.

تضمن الشاشة الممتدة من الحافة إلى الحافة لعشاق الأفلام الاستمتاع بجميع أفلامهم المفضلة على هواتفهم الذكية أو الانغماس في تصفح محتوى YouTube وTikTok لساعات، مما يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة من أي وقت مضى. وبالنسبة لمن يحبون استخدام هواتفهم الذكية للعمل والدراسة، سيعزز حجم الشاشة المحسّن ونسبة العرض إلى الارتفاع الأوسع الإنتاجية إلى الحد الأقصى. وأصبح إنجاز المهام المتعددة أمراً بسيطاً مع وجود مساحة أكبر للأيقونات والأدوات، ويمكن للمستخدمين أيضاً كتابة الملاحظات بسهولة وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها وعرض التقويم أو مشاهدة المحاضرات والعروض التقديمية التعليمية عبر الإنترنت براحة تامة.

حل مبتكر لتوزيع مادة اللصق 

لتحقيق إنجاز بارز في القطاع، طورت HONOR حلاً مبتكراً لتوزيع مادة اللاصق في هاتف HONOR X8، وتخلصت من الفجوة الموجودة بين الحواف والإطار الأوسط وملأت المادة اللاصقة بين الشاشة وحافة الإطار الأوسط. وتتم إضافة الطبقة الخارجية من المادة اللاصقة تقليدياً بعد تجميع الشاشة، مما يتطلب مساحة أكبر لهذه العملية. وللتحايل على ذلك، أضافت HONOR الطبقة الخارجية من المادة اللاصقة قبل تجميع الشاشة وملأت الفجوة باللاصق بدقة من خلال نشر عملية تجميع الشاشة، مما قلل بشكل كبير من الفجوة بين زجاج الغلاف والإطار الأوسط، لتوفير تصميم HONOR X8 ذو إطار نحيف للغاية. ويُظهر التصميم التزام HONOR بتقديم الحلول التقنية المبتكرة وتجربة المستخدم السلسة، مما يتيح للعملاء الانغماس بتجربتهم والاستمتاع بالمحتوى الذي يستهلكونه.

تقنية الهوائي المطورة ذاتياً لدى HONOR 

يأتي الإطار فائق النحافة أيضاً بتحديات عندما يتعلق الأمر بتصميم هوائي الهاتف الذكي. وتميزت HONOR بريادتها في تقنية الهوائي المطورة ذاتياً والتي تضمن أداء الاتصال اللاسلكي الممتاز على الرغم من تقليل مساحة الهوائي بنسبة 30%.

وزُوّد هاتف HONOR X8 بشاشة العرض الكاملة HONOR FullView فائقة النحافة مقاس 6.7 بوصة3، والتي تدعم دقة 2388×1080 بكسل4 و16.7 مليون لون، مما يعزز الوضوح ويوفر تجربة مشاهدة واقعية ومثالية لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور أو الاستمتاع بالألعاب. ويتميز الهاتف لتوفير المرئيات المتطورة، بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 90 هرتز، مما يتيح التمرير السلس وتجربة الألعاب الرائعة ويضمن للمستخدمين الاستمتاع بجودة صورة فائقة. وحصل هاتف HONOR X8 على شهادة الضوء الأزرق المنخفض5 من TÜV Rheinland وهي خاصية تقلل من نسبة الضوء الأزرق الضار مما يخفف من إجهاد العين حتى بعد فترات الاستخدام الطويلة.

يتوفر هاتف HONOR X8 للشراء الآن عبر متجر HONOR الإلكتروني ومتاجر Sharaf DG وJumbo وEmax وEcity وCarrefour وVirgin وAxiom وAmazon وNoon بسعر 899 درهم إماراتي مع شنطة ظهر مجاناً. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business