القائمة
ترند
ترند
مطور Horizon Forbidden West: لقد اختبرنا اللعبة على كل من PS4 و PS5

مطور Horizon Forbidden West: لقد اختبرنا اللعبة على كل من PS4 و PS5

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-09-27

كشف المطور Guerrilla Games عن بعض التفاصيل الجديدة حول Horizon Forbidden West ، اللعبة سوف تصدر العام المقبل على PS4 و PS5 ، في مدونة PlayStation ، ناقش تطور شخصية Aloy ، وناقش أيضًا التحسينات التي قدمها PS5.

Horizon Forbidden West

صرح الفنان Bastien Ramisse ، أن "كل جيل من الكونسول يجلب قوة إضافية تتيح لنا إضافة معلومات أكثر كثافة إلى نماذج شخصياتنا ، حتى نتمكن من إنشاء تفاصيل أدق ، ولا تستفيد الجوانب المرئية من أجهزة PlayStation 5 الجديدة فحسب بل قمنا أيضًا بزيادة عدد مفاصل الهيكل العظمي لدفع تعبيرات الوجه إلى مستوى جديد تمامًا لرؤية أداء شخصيات أكثر مصداقية و بشكل عام ، أصبح الحلم حقيقة لكل من اللاعبين والمطورين! " ، ومع ذلك ، أشار Bastien إلى أن إصدار PS4 جيد. 

لقد طورنا اللعبة و اختبرناها في وقت واحد على كل من PlayStation 4 و PlayStation 5 ، لأنه من المهم جدًا بالنسبة لنا كاستوديو لضمان حصول لاعبي PlayStation 4 على تجربة غامرة بنفس القدر ، علمنا أنه لا يزال لدينا بعض الموارد غير المكتشفة التي يمكن أن تدفع بواقعية وجودة شخصياتنا إلى الأمام ؛ إنه لأمر رائع الآن أن تكون قادرًا على الاستفادة من تلك المعرفة والخبرة.

ستكون "ألوي" قادرة على ارتداء مجموعة متنوعة من الملابس المختلفة في رحلتها ، بعضها "جديد وربما مألوف من اللعبة الأولى" ويمكن شراؤها من التجار أو اكتشافها في العالم ... الملابس ، كما تم التأكيد سابقًا سوف تعزز "القدرات بطرق مختلفة".

ستصدر Horizon Forbidden West في 18 فبراير 2022 لأجهزة PS4 و PS5. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business