كشف استوديو Galactic Crows عن أن لعبة الرعب الجديدة Left to Rot قادمة بدعم رسمي للغة العربية، وهي تجربة رعب نفسي من منظور الشخص الأول تُركز على استكشاف عالمًا يجمع بين الأحداث السريالية والبيئات الواقعية!

يعمل على اللعبة مُطوران مُستقلان اثنان فقط من رومانيا وهما Tarba Paul Cornel و Carlig Narcis Constantin. اللعبة مُستوحاة بشكل رئيسي من سلسلة أفلام V/H/S الشهيرة. اسم اللعبة "Left to Rot" يتحدث عن أشرطة الفيديو التي تُركت لتتعفن في عالم اللعبة، وسنتعرف على تفاصيل أكثر في عروض مستقبلية.

تتحدث قصة اللعبة عن شخص كان في يومٍ ما يقود بسرعة كبيرة للوصول لعمله، وبدلاً من الوصول هناك بأمان، فقد تسبب في حادث سيارة مُميت غير حياته 180 درجة. بعد بضع سنوات من التعافي النفسي، قرر هذا الشخص أنه من الأفضل الانتقال إلى منزل جديد. لكن للأسف، يتضح أن ماضي هذا المنزل أفظع مما كان يتخيل!

تحتوي اللعبة على 5 أشرطة فيديو، وكل شريط يُقدم قصة فريدة من نوعها. في الشريط الأول، تلعب كحفيد يريد زيارة جدته التي تعيش في الغابة، لكن كل شيء يسير في الإتجاه الخاطئ فجأة بعد أن تسقط شجرة على سيارتك، والآن يجب عليك أن تجد طريقًا للخروج من الغابة. شاهد أشرطة الفيديو وتابع قصتهم، لكن لا تعتقد أن هذا هو كل شيء، لأنهم ملعونون، ولا يوجد مجال للعودة بعد تشغيل أحدهم. لذلك عليك أن تأخذ نظرة حول محيطك، فأنت لا تعرف أبدًا من أو ما الذي يقترب منك.

تُقدم اللعبة المنظور الجديد الذي أصبح (Trend) في عالم الألعاب خلال الآونة الأخيرة وهو Bodycam (كاميرا الجسد). هذا المنظور يجعلك مُنغمسًا أكثر في بيئات اللعبة مع التركيز على الرعب. ومن ناحية الرعب، فيبدو أن اللعبة فعلاً ستكون مُريبة خاصةً وأنها تتمتع برسومات خلابة ومبنية على أحدث نسخة من محرك Unity.

تتوفر لعبة Left to Rot على متجر Steam خلال عام 2023 كنسخة Early Access. اللعبة قادمة بدعم للغة العربية من ناحية ترجمة كاملة للنصوص والقوائم. تأكدوا من تشغيل ترجمة المقطع على اليوتيوب لإلقاء نظرة أولية على ترجمة اللعبة. يمكنكم الإنضمام لسيرفر الديسكورد الخاص باللعبة من هنا، أو حتى يمكنكم دعمها على موقع Patreon من هنا.