القائمة

قيد التطوير
استعراض Ghost of Tsushima Director's Cut والكشف عن تفاصيل القصة

استعراض Ghost of Tsushima Director's Cut والكشف عن تفاصيل القصة

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-21

تشاركنا سوني أول عرض دعائي مخصص لقصة Ghost of Tsushima Director's Cut، كذلك كشفت الشركة النقاب عن تفاصيل جديدة بخصوص رحلة جين المليئة بالمخاطر.

تبدأ رحلة جين عندما يكتشف أن قبيلة مغولية غامضة اكتسبت موطئ قدم في إيكي. تقودهم قائدة تُدعىAnkhsar Khatun، والمعروفة لدى أتباعها باسم "النسر". بصفتها خاتون وشامان، فهي ليست فقط قاتلة للأمم، ولكنها راعية للأرواح. والخطر الذي تمثله على جين وشعبه لا يشبه أي خطر واجهوه من قبل.

الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا التهديد هي عودة جين إلى جزيرة إيكي. لقد كان هناك مرة واحدة من قبل. وفي مواجهة عدو جديد وخطير، سيضطر لمواجهة مخاوف قديمة، ويكشف عن مأسي مدفونة بعمق. بينما تستكشف جزيرة جديدة وتواجه تهديدات جديدة، ستخوض أيضًا في الماضي المظلم لعشيرة ساكاي.

تقدم النسخة الخيالية من جزيرة إيكي تناقضًا صارخًا مع تسوشيما. إنها أرض برية وخالية من القانون تشوبها ذكريات الحرب، ومستقلة بشدة. الساموراي لم يحكموا هناك منذ عقود. وعلى الرغم من كونه ماهرًا، لا يستطيع جين مواجهة المغول بمفرده. سيتعين عليه العمل مع زمرة من الشخصيات البغيضة للوصول إلى النسر، بينما ستكون تكلفة الفشل باهظة، خاصة إذا أخضعت Ankhsar وقبيلتها جزيرة إيكي وحشدوا دعم شعبها، فإن تسوشيما وبقية اليابان ستكون في خطر شديد.

في معركة إنقاذ إيكي، سيواجه جين قراصنة ومهربين ورهبان مجانين وكهوف مسكونة. سيكون هناك أساطير جديدة للاستماع إليها، وأساليب جديدة للتعلم. وسيتعين على جين استخدام كل مهاراته ليهزم هذا العدو الجديد.

جدير بالذكر أن إصدار Ghost of Tsushima Director's Cut قادم في 20 أغسطس على PS4 و PS5.

 

أضف تعليق (0)

ذات صلة