القائمة
بالفيديو..شاهد كيف ستستفيد Godfall من الـ Haptics و SSD الـ PS5!

بالفيديو..شاهد كيف ستستفيد Godfall من الـ Haptics و SSD الـ PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-28

كشفت Counterplay Games عن بعض التفاصيل الجديدة التي تخص Godfall على منصة PS5 وكيف ستعمل خاصية الـ Haptics الخاصة بالـ Dualsense مع شاشات تحميل اللعبة شبه المنتهية..

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

من خلال Blog على Playstation ، تحدثت Counterplay عن خواص PS5 التي ستستعملها في لعبتها Godfall والتي للعلم ستصدر يوم 12 نوفمبر المقبل على الجيل الجديد والحاسب الشخصي ، المهم وبعد التغزل في PS5 بالقدر الكافي وبقدراته الرهيبة كهاردوير ، كشف لنا المطور بأن الـ Haptics الخاصة بالـ Dualsense ستستخدم لكي تجعلك تشعر بشعور مختلف مع كل سلاح في اللعبة بمعنى أن مسكة أي سلاح لن تكون متشابهة والأجمل أن حتى طريقة الضربات لكل سلاح ستكون مختلفة أيضاً وستعطيك مجسات الـ Haptics هذا الإحساس بتميز سلاح دوناً عن الآخر بل إن الأمر يستمر ليشمل الشعور بالضربة نفسها وهي تهوي على خصمك.

توفر الـ Haptics إحساس معين ستشعر به عندما تغير من قسم أسلحة لقسم آخر وبما أنك بإمكانك مسك سلاحين معاً فستحس بتلك التغييرات بشكل كبير فمثلاً الـ Dual Blades خفيفة وستشعر بذلك في ضرباتها أما المطرقة فهي ثقيلة وهكذا.

على صعيد آخر تحدث المطور عن استغلال Godfall لـ SSD الـ PS5 في جعل شاشات التحميل سريعة كالضوء وشبه منتهية بالمعنى الحرفي خصوصاً بعد أن تموت حيث يريد المطور ألا يُشعرك بمرارة الإنتظار بعد الموت ريثما يتم تحميل أصول اللعبة بل هدفه أن تعود بأسرع من قبل مع التعلم من أخطائك وهذا ما يوفره الـ SSD من خلال شاشة تحميل وصلت لثانية تقريباً لتكمل قتالك الذي بدأته.

الأمر ذاته مع التنقل بين عوالم اللعبة المختلفة حيث يقول المطور بأنه سيفصلك ثوان لحظية ما بين اختيارك للمملكة التي تود زيارتها من الـ Holomap الخاصة بمعقلك الرئيسي وما بين وصولك فعلاً للمملكة وإكمال اللعب.

تلك كانت كل تفاصيل إستفادة Godfall من خواص PS5 ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة