m9 plus

أعلنت شركة HTC التايوانية عن إطلاقها لنسخة مطورة من هاتف " One M9 "  الذي أطلقته قبل فترة حملت الاسم " One M9 Plus " .

وزودت الشركة هاتفها الجديد بشاشة  أكبر من التي حمله الإصدار السابق من الجهاز ببقياس 5.2 بوصة بأبعاد 1440×2560 بكسل وجودة Quad-HD وذاكرة Ram بسعة 3 جيجابايت ومعالج ثماني النواة من نوع Mediatek MT6795T بتردد 2.2 جيجاهيرتز .

ويأتي هاتف One M9 Plus الجديد مزوداً بقارئ لبصمات الأصابع مدمج مع زر القائمة الرئيسية كما زودت الجهاز أيضاً بنظام دفع  AliPay  للدفع عبر الهواتف المحمولة المنتشر في الصين وربطت نظام الدفع مع قارئ البصمة لتحقيق نسبة أمان أعلى أثناء تأكيد عمليات الدفع .

وفيما يتعلق بالتصوير فإن هاتف HTC الجديد مزود بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل مزودة بأداة لتحسين دقة التقاط الصور وإضافة عمق للقطات إضافة إلى فلاش وكاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل بدقة UltraPixel .

الهاتف الجديد يعمل بنظام أندرويد 5.0 وواجهة استخدام Sense 7 وبمساحة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجا بايت كما يتضمن الجهاز نظام صوتي مدعوم بتقنيات Dolby إضافة إلى بطارية بسعة 2840 مللي أمبير .

هاتف HTC One M9 Plus الجديد متوفر بثلاثة ألوان هي الرمادي والذهبي والفضي وهو متوفر بشكل مبدئي في الصين فقط كما لم تكشف الشركة عن سعره حتى يتوفر في السوق .