القائمة
خدمة بلايستيشن المرتقبة للرد على Game Pass مشابهة لنظام Apple One

خدمة بلايستيشن المرتقبة للرد على Game Pass مشابهة لنظام Apple One

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-04-10

حصلنا بالأمس على تقرير لم يتم التأكد من صحته بعد، ولكنه يوضح وجود خطة جديدة لدى Sony للرد على خدمة Xbox Game Pass من Microsoft والتي توفر للاعبين مكتبة ضخمة تشمل العناوين الكلاسيكية والصادرة مؤخرًا مقابل اشتراك شهري، ووفقًا للمعلومات الجديدة التي ظهرت قبل ساعات (والتي لم يتم التأكد من صحتها أيضًأ)، تستعد الشركة اليابانية لتقديم خدمة مشابهة لنظام الاشتراكات من Apple المعروف باسم Apple One.

من خلال بودكاست Xbox Era، قال Shpeshal_Ed أن رد Playstations على Xbox Game Pass لن يكون مطابق للخدمة الرقمية من Microsoft مع مجموعة من الألعاب بسعر شهري، ولكن بدلاً من ذلك سيكون أكثر مقارنةً بخدمة Apple One.

لأولئك الذين لا يعرفون، تعتمد خدمة Apple One على جمع ست خدمات من Apple في اشتراك واحد وتشمل Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و iCloud و Apple News و Apple Fitness +.

اقترح Shpeshal_Ed أنه بالنسبة إلى Playstation، يحتوي اشتراكهم على الموسيقى مع علامة Sony Music Entertainment الخاصة بهم، وعروض الأنمي من خدمة Funimation، وأفلام مع Sony Pictures Entertainment، وألعاب مع Playstation Plus أو Playstation Now، حيث لم يتم الاستقرار على واحدة من الخدمتين الأخيرتين السابق ذكرهما.

في النهاية، أوضح Shpeshal_Ed أيضًا أنه منذ أن وقعت Netflix صفقة لبث جميع أفلام Sony Pictures المستقبلية بعد عرضها في السينما، يمكن أن تتغير هذه الخطة، يتضمن ذلك جميع أفلام Playstation Studio مثل Uncharted و Ghost of Tsushima و Demons Souls و Horizon والمشاريع المستقبلية أيضًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة