القائمة
HUAWEI Care تتجاوز فكرة خدمات ما بعد البيع لتصبح هي فلسفة الشركة

HUAWEI Care تتجاوز فكرة خدمات ما بعد البيع لتصبح هي فلسفة الشركة

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-10

تبذل هواوي قصارى جهدها لتعزيز احترافيتها في خدمة العملاء والود مع موظفيها طوال الوقت مما أكسبها سمعة طيبة في مجال تقديم الخدمات عالية الجودة عبر عروض HUAWEI Care.وفقاً لتصنيف Kantar's BrandZ للعلامات التجارية العالمية الأكثر قيمة لعام 2021، تم إدراج اسم هواوي مرة أخرى بفضل زيادة قيمة العلامة التجارية بنسبة 29% على أساس سنوي. 

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية متمحورة حول متطلباتهم، ولهذا السبب توفر عروض HUAWEI Care ضمان الجودة الموثوق وتساعد مستخدمي هواوي على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يتيح لهم الاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. 

وتتوفر خدمة HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2019، حيث يحصل العملاء الذين يشترون HUAWEI Care عبر منافذ البيع المعتمدة على حماية إضافية لأجهزتهم بسهولة ودون قلق.

يمكن أن تساعد خدمة القيمة المضافة HUAWEI Care المستخدمين أيضاً على توفير المال على الإصلاحات (مجاناً في بعض الحالات) مع ضمان استخدام القطع الأصلية وتوفير ضمان الجودة. وسيتم أيضاً إصلاح الأجهزة بواسطة تقنيين معتمدين في مراكز خدمة عملاء هواوي في دبي وأبوظبي.

حماية الشاشة HUAWEI nova 9 

نعتمد اليوم على هواتفنا الذكية في تنفيذ معظم مهامنا. وقد تتلف شاشة هاتفنا بين الحين والآخر. وسيؤدي الإصلاح غير الملائم إلى الجودة الرديئة وقد يضر أيضاً بأداء الهاتف. وعندما يقوم المستخدمون بشراء ضمان HUAWEI Care الخاص بحماية الشاشة، يتم استبدال شاشة الهاتف بالشاشة الأصلية مرة واحدة مجاناً إذا تعرضت للتلف العرضي (السقوط أو الانضغاط أو الكسر) عند إرسال الهاتف إلى مركز خدمة معتمد لإصلاحها، ويكون التوصيل مجاني من وإلى المنزل.

تقدم هواوي خصمًا بنسبة 25 ٪ على خدمة HUAWEI Care - حماية الشاشة والضمان الممتد لأحدث الهواتف الذكية، هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه رائد عصره وملك الكاميرا 

يغطي هذا العرض مرة واحدة لاستبدال الشاشة خلال عام واحد نتيجة التلف العرضي لشاشة العرض بسبب السقوط والسقوط والاصطدامات الأخرى. تشمل الخدمات الاستبدال والإصلاح بقطع غيار أصلية 100٪ وبقايا ضمان التصنيع وسهولة المطالبة والإصلاح.

الضمان الممتد HUAWEI Matebook

تعد أجهزة الحاسوب المحمولة مطلبًا للاستخدام اليومي - سواء كان المستخدمون يستخدمون الجهاز لاحتياجات العمل أو المهام اليومية. من خلال تمديد الضمان على الأجهزة ، يمكن أن يخفف الضمان الممتد من HUAWEI Care-Extended Warranty المستخدمين من القلق بشأن تكاليف الصيانة المرتفعة والاستمرار في استخدام أجهزتهم لفترة أطول. قم بتمديد ضمان الأجهزة لمدة سنة أو سنتين إضافية عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج الذي تم شراؤه. يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بحماية إضافية لجميع أجهزة الحاسوب المحمول HUAWEI Matebooks الخاصة بهم بسهولة حيث يوجد الآن خصم بنسبة 25٪ على الضمان الممتد. تشمل الخدمات بموجب هذا الضمان الاستبدال والإصلاح بقطع غيار أصلية بنسبة 100٪ وجودة عالية للخدمة وخدمة هواوي الشاملة ، حيث تساعد سهولة المطالبة والإصلاح المستخدمين على استلام أجهزة الحاسوب المحمول الخاصة بهم بكفاءة أكبر.

خدمة Care عند فقدان سماعات FreeBuds

سماعات الأذن صغيرة وسهلة الاستخدام ويمكن ضياعها أحياناً بسهولة، ولهذا السبب يوفر ضمان HUAWEI Care خدمة خاصة في حال قلقكم بشأن فقدان سماعاتكم أو تلفها. وسيحصل المستخدمون عند شراء ضمان HUAWEI Loss Care لسماعات FreeBuds على سماعة واحدة جديدة بنصف السعر مرة واحدة سنوياً في حالة فقدان أو تلف أحد السماعتين، وتأتي السماعة الجديدة بضمان لمدة 90 يوماً.

حماية من التلف العرضي للساعة: نظرت شركة هواوي في عدد من السيناريوهات التي قد تتعرض فيها الساعة للتلف (الاصطدام العرضي أو السقوط أو الضغط أو دخول السائل إليها). وفي حالة تلف ساعتكم، ما عليكم سوى دفع رسوم الخدمة (التي لا يتم التنازل عنها في يوم الخدمة) وسيتم إصلاحها مرة واحدة بقطع غيار أصلية (حزام الساعة غير متضمن).

أضف تعليق (0)
ذات صلة