القائمة
ترند
ترند
هواوي تفتح فرع Experience Store جديد في مول العرب

هواوي تفتح فرع Experience Store جديد في مول العرب

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-10-03

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن إفتتاح فرع جديد من فروع Experience Store التي تقدم تجربة مميزة للعملاء، وذلك في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.

تتميز فروع Experience Store من هواوي بتجربتها المميزة حيث تتيح للعملاء فرصة إستكشاف منتجاتها الذكية وتجربتها داخل الفرع.

ويوفر الفرع الجديد جميع منتجات هواوي الذكية التي تم إطلاقها داخل مصر حتى الآن، بداية من الساعات والأجهزة القابلة للارتداء، ومروراً بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة اللابتوب وغيرها من المنتجات الذكية التي توفرها الشركة في السوق المصري.

هواوي مصر

يقدم الفرع الجديد تجربة شراء متكاملة بداية من إستكشاف المنتج والتعرف عليه عن قرب، مروراً بإمكانية تجربته قبل الشراء، ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع من الدعم الفني والصيانة على كافة الأجهزة.

وبمناسبة الافتتاح، ستقدم هواوي عروضا ترويجية وخصومات حصرية، إضافة إلى هدايا مميزة لكافة الزائرين خلال فترة الافتتاح الرسمي.

تمتلك هواوي بالفعل 16 فرع Experience Store داخل محافظات مصر المختلفة، والذي يتيح تجربة متكاملة ومميزة للعملاء، وتتطلع الشركة الرائدة إلى التوسع في السوق المصري بشكل أكبر حيث قال يك ين، نائب رئيس هواوي مصر «يأتي الافتتاح الجديد لأحد أهم فروع هواوي Experience Store ليتماشى مع خطتنا التوسعية في السوق المصري، وتوفير سُبل جديدة لتلبية احتياجات عملائنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business