FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هواوي تُطلق HUAWEI FreeLace Pro سماعات أذن حول الرقبة

هواوي تُطلق HUAWEI FreeLace Pro سماعات أذن حول الرقبة

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-14

أطلقت هواوي مؤخراً سماعات HUAWEI FreeLace Pro الجديدة بحزام حول الرقبة وتقنية إلغاء الضجيج في دولة الإمارات. وتتميز تلك السماعات الجديدة بعمر بطارية طويل يصل إلى 24 ساعة وميزة إلغاء الضجيج النشطة بميكروفون مزدوج إلى جانب الشحن والاقتران السريعين لتقديم تجربة مستخدم مطورة. كما أنها ورثت التصميم والمظهر الأنيقَين لسماعات HUAWEI FreeLace السابقة وتمتاز بتحسينات بارزة في جودة الصوت.

تعد سماعات HUAWEI FreeLace Pro إضافة رائعة إلى مجموعة أجهزة هواوي الصوتية. وتشمل المجموعة الصوتية الكاملة على ميزة الستيريو الحقيقي اللاسلكية ومنها سلسلة HUAWEI FreeBuds التي تضم: سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وHUAWEI FreeBuds 3i ومختلف أنواع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro والسماعات اللاسلكية فوق الأذن HUAWEI FreeBuds Studio والنظارات الذكية HUAWEI X Gentle Monster II. وتشكل هذه المجموعة الصوتية الشاملة جزءاً من استراتيجية هواوي "Seamless AI Life" لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي وتركز على إنشاء منظومة شاملة ومترابطة للأجهزة الذكية بهدف توفير تجربة مستخدم أكثر ذكاءً واتصالاً بشكل عام، السماعات الجديدة تستهدف المستخدمين الشباب بفضل عمر بطاريتها الطويل وتقنية إلغاء الضجيج عالية الجودة.

ستتوفر سماعة HUAWEI FreeLace Pro باللون الأسود Graphite Black والأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White بدءاً من 18 فبراير بسعر 399 درهم إماراتي وستتوفر للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة عملاء هواوي وعدد من المتاجر الإلكترونية ومتاجر تجزئة مختارة في دولة الإمارات.

بطارية تدوم 24 ساعة وتجربة الشحن السريع

يضع عمر بطارية سماعة HUAWEI FreeLace Pro معياراً جديداً للسماعات اللاسلكية بحزام حول الرقبة. ويمكن لبطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بقدرة 150 مللي أمبير أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة[1] بعد شحنها بشكل كامل لمرة واحدة. ويمكنكم استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ USB-C لشحن سماعة HUAWEI FreeLace Pro في أي وقت ويمكن أن توفر بعد شحنها لمدة خمس دقائق فقط طاقة كافية لمدة 5 ساعات[2] مع تشغيل الموسيقى المستمر.

أقصى حد لعمق ANC 40 ديسيبل مع ميكروفون مزدوج لإلغاء الضجيج النشط وتجربة الهدوء التام

يعاني الكثير من الناس بصخب المدينة اليوم، وسيراً على نهج الجيل السابق، تتضمن سماعات HUAWEI FreeLace Pro ميزة ANC (إلغاء الضجيج النشط) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات الحساسية العالية، ويلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي أصوات الضوضاء المرتدة في قناة الأذن. وتسمح هذه الخاصية للسماعات أن توفر تجربة إلغاء ضجيج دقيقة للتخلص من الضوضاء المحيطة، مما يقلل من الضوضاء غير المرغوب بها بحد أقصى يصل إلى 40 ديسيبل[3].

ثلاثة ميكروفونات لإلغاء ضوضاء المكالمات وتوفير تجربة صوت صافية طوال اليوم

إضافةً إلى الميكروفون المزدوج لإلغاء الضوضاء النشطة، تحتوي سماعات HUAWEI FreeLace Pro على قدرات استثنائية لإلغاء الضوضاء لأثناء إجراء المكالمات الهاتفية. وعلى عكس تقليل ضوضاء المكالمات بميكروفون أحادي، تستخدم سماعات HUAWEI FreeLace Pro نظاماً تكيفياً مكوناً من 3 ميكروفونات يُضعف التداخل من الضوضاء المحيطة أو ضوضاء الرياح مع الحفاظ على كل خصائص الصوت البشري لتعزيز وضوح المكالمة. وحتى إن كنتم تجرون مكالمة صوتية في أكثر البيئات صخباً مثل المترو  أو إن  كنتم على جانب الطريق، يمكنكم التواصل بوضوح وسهولة كما لو كنتم تتحدثون مع الشخص الآخر وجهاً لوجه.

محرك ديناميكي كبير بحجم 14 مم لجودة صوت أفضل

إضافةً إلى إمكانات الحد من الضوضاء الاستثنائية، تقدم هذه السماعات البارزة تجرية صوتية غنية لمستخدميها. وتتميز سماعات HUAWEI FreeLace Pro بوحدة تشغيل ديناميكية كبيرة بحجم 14 مم تستخدم مواد مُحسَّنة ومن أبرزها سبائك المغنيزيوم والألمنيوم عالية القوة وخفيفة الوزن، بالإضافة إلى أنبوب جهير مستقل للحصول على صوت ثلاثي النطاق أكثر تفصيلاً وقادراً على تحقيق هدوء وجودة صوت رائعة، وتتيح لكم سماعات HUAWEI FreeLace Pro الاسترخاء والاستمتاع بالموسيقى في سلام.

شبكة واحدة للإقران والشحن السريع

تواصل سماعة HUAWEI FreeLace Pro استخدام تقنية [4]HUAWEI HiPair الفريدة بتصميم USB-C، بحيث يمكن استخدام أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي أو جهاز لوحي للشحن السريع في أي وقت.

وعند توصيل السماعات بهاتف ذكي أو جهاز لوحي، سيفتح الجهاز تلقائياً نافذة منبثقة للمطالبة بإقران السماعات عبر البلوتوث وهي أكثر راحة من طرق الاقتران والشحن التقليدية عبر البلوتوث.

وضع اللعب ذو وقت التأخّر المنخفض

توفر سماعات HUAWEI Freelace Pro لعشاق ألعاب الفيديو وضع اللعب ذو وقت التأخر المنخفض. ويتمكن برنامج الترميز الصوتي اللاسلكي المحسّن في سماعات HUAWEI FreeLace Pro من تقليل زمن تأخر الصوت بشكل كبير في اللعبة إلى 150 مللي ثانية. وعند استخدام اللاعب للسماعات، سيقوم الهاتف تلقائياً بتمكين وضع اللعب لتقليل زمن تأخر الصوت. وعندما ترون ما تسمعونه، يمكنكم الاعتماد على حواسكم السمعية أكثر لتوفير أداء مذهل في الألعاب التنافسية.

غالباً ما يستخدم الكثيرون في الوقت الحاضر أكثر من جهاز واحد. وبالنقر المزدوج على زر تشغيل سماعات HUAWEI FreeLace Pro، ستتصل السماعات تلقائياً بالجهاز المتصل السابق ليتمكن المستخدمون من التحويل بين الأجهزة بسهولة.

تصميم عصري بألوان باهية لخلق اتجاه جديد في السماعات الجديدة ذات حزام الرقبة

بغض النظر عن مكان وجودكم، يمكنكم ارتداء سماعات FreeLace Pro طوال اليوم. ويمثل مفهوم التصميم في سماعات HUAWEI FreeLace Pro الراحة والجرأة. وهي خفيفة الوزن وتتوفر بألوان عصرية عديدة مثل عقد موسيقي.

لتجربة مريحة وثبات أفضل، تتمتع سماعات HUAWEI FreeLace Pro بهيكل ثلاثي مريح للتثبيت. إضافةً إلى ذلك، يتكون هيكلها خفيف الوزن من شريط حول الرقبة مصنوع من سبائك النيكل والتيتانيوم ملفوف بسيليكون لطيف على البشرة لضمان الراحة والثبات عند ارتدائها. وتتميز السماعات بسهولة طيها واستعادتها إلى شكلها الأصلي، مما يعزز الراحة عند ارتدائها أثناء التمرين أو التنقل.

السعر والتوفّر

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeLace Pro باللون الأسود Graphite Black والأخضر Spruce Green والوردي Sakura Pink والأبيض Dawn White بدءاً من 18 فبراير بسعر 399 درهم إماراتي وستتوفر للبيع على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة عملاء هواوي وعدد من المتاجر الإلكترونية ومتاجر تجزئة مختارة في دولة الإمارات.

[1] تأتي البيانات من مختبر هواوي.

[2]  تأتي البيانات من مختبر هواوي. يتم اختبار الجهاز بتنسيق موسيقى AAC بمستوى صوت يبلغ 50٪ عند إيقاف تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC. يتأثر وقت الاستخدام الفعلي بعوامل مثل الحجم ومصدر الصوت والبيئة.

[3] تم الحصول على البيانات من الاختبارات التي أجريت في مختبر هواوي

[4] ميزة HUAWEI HiPair مدعومة فقط على أجهزة منفذ USB-C لإصدارات معينة تعمل بنظام EMUI 9.1 أو أحدث. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة الموقع الرسمي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة