أعلنت هواوي بشكل رسمي عن أحدث أجهزتها الفائقة المبتكرة التي تقدم أفضل تجربة للمكتب الذكي، ويتضمن ذلك سلسلة الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad  وشاشة HUAWEI MateView و سلسلة الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook series  التي توفر جميعها تجربة الجهاز الفائق.

حيث تقدم هواوي للمستهلكين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مجموعة من العروض المشوقة والمحدودة التي تتيح للمستخدمين تعزيز إنتاجيتهم وكفاءتهم مع أجهزة المكتب الذكي الفائقة. وتضم الحزمة الأولى الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro وشاشة HUAWEI MateView المستقلة بسعر 9,999 درهم إماراتي. وتضم الحزمة الثانية جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وشاشة HUAWEI MateView بسعر 4,999 درهم إماراتي.

هذا وتأتي كلا الحزمتين مع هدايا مجانية بقيمة 1,229 درهم إماراتي وتشتمل ساعة HUAWEI Watch GT 2  46 باللون الأسود وحقيبة ظهر HUAWEI Classic وماوس هواوي تعمل بتقنية البلوتوث. 

وتضم الحزمة الثالثة حاسوب HUAWEI MateBook D 14 i5 وجهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي بسعر 3,999 درهم إماراتي فقط. وتشمل أيضاً هدايا مجانية بقيمة 759 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بيضاء اللون وماوس هواوي تعمل بتقنية البلوتوث وحقيبة ظهر هواوي. 

يذكر أن التسجيل على الطلبات المسبقة يبدأ  في 29 يوليو مع عروض الحزم المحدودة التي تمتد من 29 يوليو وحتى 11 أغسط.، ومع وجود عدد أكبر من المستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة الذكية أكثر من أي وقت مضى، فإن المشكلة الرئيسية هي أن هذه المنتجات تنتمي إلى أنظمة مقفلة تجعل الاتصال البيني صعبًا ويؤدي بدوره إلى تجربة مستخدم مجزأة إلى حد ما يتضح هذا من خلال الخلط المستمر الذي يحدث عند العمل مع أجهزة متعددة.

من خلال إعداد المكتب الذكي - Smart Office، تسمح هواوي بتوصيل العديد من الأجهزة باتصال سلكي ولاسلكي مما يمكن المستخدمين من التبديل بسهولة بين الوضع الشخصي ووضع العمل.

 على سبيل المثال، يمكن لثلاثة أجهزة تشملHUAWEI MateBook X Pro  وHUAWEI MateView و HUAWEI MatePad Proمقاس 12.6 بوصة العمل معًا كجهاز واحد فائق. يمكن توصيل الجهاز اللوحي بالشاشة باستخدام الإسقاط اللاسلكي، بينما يمكن توصيل الحاسوب المحمول بالشاشة باستخدام كابل USB-C. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التنقل في كل من الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول باستخدام لوحة مفاتيح وماوس متصلين بالشاشة.

تأتي شاشة HUAWEI MateView مزودة بشريط HUAWEI Smart  Bar، وهو أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم على الشاشة ، والذي يزيل الأزرار المادية المزدحمة على الشاشات التقليدية لإنشاء تجربة شريط اللمس الجديدة. 

يأتي HUAWEI MateView مزودًا بشريط HUAWEI Smart Bar تحت شاشته، وهو أول تصميم OSD يعمل باللمس في العالم على الشاشة، والذي يزيل الأزرار المادية المزدحمة على الشاشات التقليدية وتجربة شريط اللمس الجديدة. وتوفر الشاشة اختصارات لمهام مشتركة اثنين؛ يمكن للسحب بإصبع واحد ضبط مستوى الصوت ويسمح السحب بأصبعين للمستخدم بالتبديل بسرعة بين مصادر الإدخال.

 تتيح تقنية العرض على عدة شاشات على  الجهاز اللوحي أيضًا للمستخدمين استخدام ثلاثة أوضاع عند العمل بين جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة والحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro. يتضمن ذلك وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون.

مع وضع المرآة، يمكن عكس شاشة  حاسوب HUAWEI MateBook X Pro على جهاز HUAWEI MatePad Pro وإظهار نفس المحتوى. سيتمكن المستخدمون أيضا من استخدام شاشة الكمبيوتر اللوحي كجهاز إدخال عند توقيع المستندات أو حتى استخدامها كقماش للرسوم التوضيحية التي تم تحسينها من خلال HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) .

يمنح وضع التمديد، المستخدمين شاشة ثانوية من الكمبيوتر المحمول إلى الجهاز اللوحي. يمكن أن تساعد وظائف العرض الثانوية لجهاز HUAWEI MatePad 11 في توسيع مساحة سطح المكتب لفتح المزيد من الملفات جنبًا إلى جنب.

أداء قوي يقدمه جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة

يوفر الجهاز اللوحي الرائد بتعزيزه للإنتاجية قوة معالج Kirin 9000E الذي يمكنه من إتمام المهام المتعددة بسهولة. وتم تجهيزه بشاشة رائعة مقاس 12.6 بوصة توفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90% للحصول على صور فائقة الوضوح ودقيقة الألوان. وتعد نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 لشاشة 2K AMOLED FullView الأعلى ضمن فئتها، مما يجعلها واحدة من أفضل الشاشات المتوفرة في الأجهزة اللوحية.

أطلق جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي الجديد أيضاً مع HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة الذي يوفر معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. ولأول مرة في سلسلة أجهزة هواوي اللوحية، يوفر الجهاز معدل التحديث الأعلى والأكثر سلاسة بالإضافة إلى استجابة محسنة عند التحكم باللمس، مما يجعله مثالياً لممارسة الألعاب.

يتوفر أيضاً جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي، وهو أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة ذات معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز توفر تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وتحكم باللمس أكثر استجابةً. وهذا الجهاز اللوحي متوافق أيضاً مع تجربة أجهزة هواوي الفائقة.