R6S
القائمة
هواوي تطلق إصدار 4G من نوفا 8 SE في الخارج

هواوي تطلق إصدار 4G من نوفا 8 SE في الخارج

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-26

كشفت هواوي اليوم عن هاتف جديد، هو إصدار 4G من هاتف نوفا 8 SE المعروف، لكن الهاتف الجديد يختلف عن الإصدار الحالي في عدد من المواصفات.

أهم ما يميز Huawei nova 8 SE 4G هو الشحن السريع بقوة 66 واط ومجموعة شرائح Kirin 710A من هواوي.

أما بالنسبة لباقي المواصفات فنجد نفس الشاشة الموجودة في الإصدار 5G، حيث يحصل الهاتف على شاشة أوليد قياس 6.5 بوصة بدقة FullHD مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، ونوتش عى شكل قطرة مياه في الأعلى يضم كاميرا سيلفي بقدة 16 ميجابيكسل.

وفي الخلف نجد تصميم الكاميرا الرباعي المميز، المبني على عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو ومستشعر عمق كلاهُما بدقة 2 ميجابيكسل، ويوجد فلاش LED في المنتصف بين الكاميرات الأربعة ما يجعل البعض يُشبهه بأعين البوتاجاز.

الكشف عن Huawei nova 8 SE 4G

البطارية هُنا سعة 3800 ملي أمبير في الساعة وكما ذكرنا تدعم الشحن السريع عند 66 واطن ومع ذلك فإن هواوي من الشركات القليلة التي تتمتعهواتفها بميزات موفرة للطاقة ما يجعل حجم البطارية الصغير ليس عائق أمام الاستخدام المكثف.

يأتي هواوي نوفا 8 4G SE بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام تدعم شرائح Kirin 710A، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، ويتوفر في هذا التكوين فقط.

سعر وتوافر هواوي نوفا 8 4G SE

تم الكشف عن هاتف هواوي الجدد في الصين، ويتوفر في أربعة ألوان هم الأزرق والفضي والأسود والسماوي، ويُباع بسعر 2099 يوان صيني ما يعادل 330 دولار، ولا توجد معلومات عن إمكانية توافره خارج الصين بعد.

كشفت هواوي اليوم عن هاتف جديد، هو إصدار 4G من هاتف نوفا 8 SE المعروف، لكن مع مجموعة شرائح Kirin 710A، ودعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة