FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
هواوي تعلن اطلاق سلسلة Huawei P50 في 29 يوليو بشكل رسمي

هواوي تعلن اطلاق سلسلة Huawei P50 في 29 يوليو بشكل رسمي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-19

أعلنت شركة هواوي الصينية لصناعة الهواتف الذكية إطلاق سلسلتها الرئيسية الجديدة في 29 يوليو القادم، حيث تضيف سلسلة Huawei P50 كما أكد ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي.

ومثل معظم هواتف سلسلة P من Huawei من المتوقع أن تأتي سلسلة P القادمة من Huawei بميزات تتمحور حول الكاميرا، وتؤكد مشاركة Richard Yu على Weibo نفس الشيء: "الطريق إلى الأمام ليس له نهاية، هذه المرة نتفوق على أنفسنا في مجال التصوير مرة أخرى، في 29 يوليو، ستطلق سلسلة # HuaweiP50 قريبًا تقنية تصوير متنقلة جديدة رائدة في هذه الصناعة، وسيبدأ العصر الجديد للتصوير المحمول، فابقوا على اتصال!"

وفقا للتقارير من المتوقع أن تأتي السلسلة بأجهزة متعددة بما في ذلك Vanilla Huawei P50 و Huawei P50 Pro و Huawei P50 Pro Plus بالحديث عن مميزات ومواصفات سلسلة Huawei P50، لا يوجد الكثير مما نعرفه حتى الآن، ومع ذلك تشير الشائعات إلى أنه من خلال هذه المجموعة ستقدم هواوي مستشعر Sony مقاس 1 بوصة الذي تم رؤيته مؤخرًا على Sharp Aquos R6 أو Leitz Phone 1 من Leica.

يمكن أن يكون تشغيل الجهاز عبارة عن مجموعة شرائح داخلية من نوع Kirin 9000 SoC، ومع ذلك يمكن أن يحتوي أيضًا على مجموعة شرائح Snapdragon 888 المعدلة بعد أن فازت Qualcomm بترخيص لتزويد Huawei بالرقائق.

 ومع ذلك من المتوقع أن تكون شرائح Snapdragon التي يمكنها تشغيل الهاتف عبارة عن مجموعة شرائح 4G فقط لأن العقوبات الأمريكية تحد من إمدادات مكونات 5G إلى Huawei.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام HarmonyOS 2.0 من Huawei ولن يدعم خدمات الهواتف المحمولة من Google والتي يمكن أن تضر مبيعاتها في الأسواق الدولية.

  • ابو فراس 0505136140
    ابو فراس 0505136140
    منذ شهرين
    شريت جهاز p40 ولكن للأسف عند استعمال لرسائل التواصل مثل الواتساب بعض الرسائل لا تصلني
    ومذل تطبيق إرسال الموقع يعطيك معلومة خاطئة جدا
    وكذلك بعض طبيقات قوقل لا تعمل
    فياليت انكم حليتم هذي المشاكل قبل اصدار هاتف جديد
    تحياتي
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة