FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب موعد إطلاق سلسلة هواوي P50 - أقرب مما تتوقع

تسريب موعد إطلاق سلسلة هواوي P50 - أقرب مما تتوقع

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

تأخرت هواوي كثيراً في إطلاق الجيل الجديد من سلسلة هواوي P الرائدة هذا العام، وتضاربت التوقعات حول موعد إطلاق هواتف هواوي P50 أكثر من مرة، لكن يبدو أننا اقتربنا كثيراً.

كان من المفترض أن تطلق هواوي سلسلتها الجديدة في الربع الأول من العام الحالي، لكن بسبب تطوير الشركة لنظام التشغيل الجديد الخاص بها تأخر موعد الإطلاق.

فمن المفترض أن تقدم هواوي سلسلة P50 الرائدة هذا العام مع نظام تشغيل HarmonyOS 2.0 والإستغناء تماماً عن نظام أندرويد من جوجل.

وفقاً لأحدث التسريبات نحن نتحدث هنا عن موعد إطلاق يوم 29 يوليو القادم، وذلك وفقاً لمدون صيني شهير قام بمشاركة هذا الموعد عبر منصة ويبو الصينية.

حيث قام بمشاركة الرمز " 1011011001" للإشارة إلى موعد إطلاق السلسلة الرائدة الجديدة، وعند ترجمة الرمز نجد أنه يعني 729، أي التاسع والعشرون من شهر يوليو القادم.

موعد إطلاق هواوي P50

حتى الآن نحن نعرف أن السلسلة الجديدة ستتكون من ثلاثة هواتف هم P50، و P50 بلس، و P50 بلس برو، وتشير التوقعات أن السلسلة سيكون فيها إصدارات 4G إلى جانب الـ 5G ستعمل بواسطة شرائح Kirin 900.

ايضاً هناك توقعات عالية بكاميرا مميزة هذا العام على الهاتف الرئيسي للمجموعة، حيث تحدثت التسريبات عن مستشعر 1/1.8 بوصة جديدة للكاميرا فائقة الاتساع، والذي سيكون أكبر مستشعر من نوعه على الهواتف الذكية.

كذلك من المحتمل أن نرى عدسة Sony IMX800 مقاس 1 بوصة كعدسة أساسية على هاتفين من هواتف المجموعة، والتي تعتبر أكبر مستشعر كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق.

أخيراً، فنتمنى أن يكون الموعد الأخير الذي ذكره التسريب هو الموعد النهائي بالفعل وألا تتأخر هواوي أكثر من ذلك حتى نرى إعدادات تلك الكاميرات المميزة التي ينتظرها عشاق التصوير بشدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة