خبر صحفي! مع إصدار سلسلة HUAWEI P50، شهدنا عودة الهواتف الذكية الرائدة من هواوي.

تعرض هواوي الجيل التالي من المنتجات المتطورة للحياة الذكية والصحية في حدث إطلاق Huawei Flagship 2022 كما أعلنت هواوي أن سكان الإمارات من أوائل من يحصلون على غالبية الأجهزة العملية المعروضة بما في ذلك الإضافة الجديدة لسلسلة HUAWEI P50.

تعود سلسلة هواتف HUAWEI P50 الجديدة إلى الفلسفات التي تقع في قلب التصوير الفوتوغرافي الراقي من خلال نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة مع  HUAWEI XD Optics. ولكن هناك المزيد لكى تحب تلك السلسلة.

هاتف HUAWEI P50 بلون Cocoa Gold

 

True Form Dual-Matrix الكاميرا الرائدة المزدوجة المصفوفة

تتميز سلسلة هواتف P50 بكامير مزدوجة مصفوفة مبتكرة True Form Dual-Matrix وتتضمن مصفوفة كاميرا رئيسية قوية ومصفوفة كاميرا زووم يمكنها التقاط ألوان واقعية مع وضوح ممتاز ونطاق ديناميكي عالٍ.

وبفضل تقنية  HUAWEI XD Optics و ومحركات الصور HUAWEI XD Fusion Pro، يمكن لهاتف P50 و P50 Pro تقديم ألوان واقعية، فائقة الوضوح ونطاق ديناميكي عالٍ، والحفاظ على التفاصيل الدقيقة في الصور، مما يوفر صور عالية الجودة.

بالإضافة الى ذلك، يمكن لمحرك True-Chroma Image Engine التقاط صور أكثر واقعية تبدو تماما كما تراها بعينيك. كما يعمل نظام Super Color Filter الجديد على تحسين وضوح الصورة بشكل كبير. في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة تظهر الصور أكثر إشراقا ووضوح. يمكنك تكبير كل شخص في الصور الجماعية ولا تزال ترى تفاصيل واضحة.

يتميز هاتف HUAWEI P50 Pro بمدى تكبير أقصى يصل إلى 200 ضعف، بينما يتمتع HUAWEI P50 Pro بمدى تكبير يصل إلى 80 ضعف. ويدعمان تسجيل فيديو 4K. وتعمل تقنية AIS Pro True-Steady Shot على الالتقاط فيديوهات ثابتة مستقرة  حتى عند التكبير.

تصميم كاميرا مزدوجة المصفوفة لافت للنظر

تقدم سلسلة HUAWEI P50 Pro تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة مما يمكن التعرف عليه على الفور. فإن HUAWEI P50 Pro يحتوي على شاشة زجاجية منحنية 6.6 بوصة 3D، في حين أن هاتفHUAWEI P50 يستخدم شاشة أصغر قليلا 6.5 بوصة في شكل أكثر إحكاما.

كلاهما يدعم التدرج اللوني الكامل P3 ويمكنهم تقديم أكثر من مليار لون، وهو أمر مهم لمشاهدة الأفلام وكل أنواع المحتوى. يمكن أيضا الحصول على تجربة مستخدم سلسة جداً مع الشاشات بمعدل تحديث عالى الذى يبلغ 300 هرتز. نظرا لأن الهواتف معتمدة من IP68 لمقاومة الغبار والماء، فلا داعي للقلق بشأن بقع الماء أو الغبار لتلفها.

عمر بطارية طويل مع شحن سريع

يحقق كل من هواتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Pro توازنا بين عمر البطارية وسرعة الشحن وسمكها. يحتوي هاتف HUAWEI P50 على بطارية 4100 مللي أمبير في تصميم مدمج بسمك 7.92 ملم، بينما يشمل هاتف HUAWEI P50 Pro على بطارية 4360 مللي أمبير في هيكله النحيف الذي يبلغ قياسه 8.5 ملم فقط.

يدعم كلا الجهازين شحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط. بالإضافة إلى ان هاتف P50 Pro يدعم أيضا شحن هواوي اللاسلكي الفائق بقوة 50 واط للشحن اللاسلكي السريع والسهل. تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P50 بعمر بطارية طويل الأمد، مما يمنح المستخدمين راحة البال.

يتم تشغيل هواتف HUAWEI P50 و HUAWEI P50 Pro بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 التي تنتج واجهة مستخدم مبتكرة بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرا سهلا مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق.

تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook. باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

بالإضافة الى ذلك، يتوفر متجر التطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هواتف سلسلة HUAWEI P50 حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر والتوافر في الإمارات

يتوفر هاتف HUAWEI P50 الجديد بلون Cocoa Gold بسعر 2,799 درهم إماراتي. بينما يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلميتين جميلتين ومتميزتين - ذهبي كاكاو وذهبي أسود بسعر 3,699 درهم ماراتي شاملاً هدايا بقيمة 229 درهم إماراتي.

تتوفر الأجهزة الرئيسية في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر Huawei Experience وعبر تجار التجزئة المحددين في الإمارات العربية المتحدة.