FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هواوي تعمل على تطوير شاحن بقوة 90 واط

هواوي تعمل على تطوير شاحن بقوة 90 واط

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-12

كشف تسريب جديد عبر حساب التسريبات الصيني الشهير @DigitalChatStation والذي قام بنقله وترجمته موقع Huawei central، عن عمل الشركة الصينية الرائدة هواوي على تطوير تقنية شاحن سريع بقوة 90 واط.

حالياً، تصل أقصى قدرة شحن سريع لدي الشركة إلى 66 واط والتي تم تقديمها مع سلسلة Mate 40، وتتوفر أيضاً على nova 8i الجديد، ويستطيع الشحن السريع 66 واط أن يشحن بطارية 4300 ملي أمبير في 38 دقيقة فقط، ويستغرق نفس الشاحن 17 دقيقة فقط لشحن 60% من البطارية.

شاحن سريع

وفقاً للمصدر، تعمل الشركة الآن على تطوير شاحن بقوة 90 واط، الأمر الذي يعني قدرة شحن أعلى في وقت أقل، لكنه لم يتم ذكر تفاصيل حول قدرة تقنية الشحن الجديدة بعد.

وتشير بعض المصادر المختلفة إلى إمكانية تقديم شاحن هواوي الجديد بقدرة 90 واط مع هواتف هواوي P50، لكنه لا يوجد أي دليل على تلك التخمينات بعد.

ويعزي أصحاب ذلك الرأي تخمينه إلى الشائعات التي تقول أن هواوي لن تقدم سلسلة Mate 50 هذا العام ، لذلك قد يكون P50 هو إطلاق هواوي الرئيسي هذا العام.

أخيراً، فإن موعد إطلاق سلسلة هواوي P50 الرائدة قد تأخر وتغير كثيراً حتى الآن، ومن المفترض أن يكون يوم 29 يوليو هو اليوم المنتظر، وسنتأكد حينها من تفاصيل شاحن هواوي السريع بقوة 90 واط، وتفاصيل الهواتف الرائدة الجديدة من الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة