كشفت شركة هواوي عن منتجاتها الجديدة والمبتكرة من الأجهزة الفائقة، وتتضمن جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة، و شاشة HUAWEI MateView المستقلة، وتندرج جميع هذه المنتجات تحت مظلة واحدة وهي الأجهزة الفائقة - Super Device  والتي توفر طرقًا مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة وترتقي بكيفية عملك والترفيه إلى مستوى جديد تمامًا.

وقالت هواوي إن الأجهزة التي ستكون متاحة في الإمارات: جهازي HUAWEI MatePad Pro و HUAWEI MatePad 11 اللوحين الجديدان مقاس 12.6 بوصة ، إلى جانب أول سلسلة شاشات قائمة بذاتها تشمل شاشة HUAWEI MateView وشاشة HUAWEI MateView GT. ستبدأ الطلبات المسبقة في 29 يوليو بأسعار تبدأ من 3,399 درهم لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ، و بسعر يبدأ من 1,699درهم لجهاز11 HUAWEI MatePad Pro اللوحي و 2,999 درهم لشاشة HUAWEI MateView. ستأتي مع الطلبات المسبقة هدايا مذهلة عند الشراء مثل ساعة  HUAWEI Watch GT 2 وسماعة   HUAWEI Freebuds 3.

قدرات الأجهزة الفائقة تقدم تجربة مكتبية ذكية

وتكمن فكرة الأجهزة تافائقة- Super Device في إيجاد لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما توفر لك تجربة سلسة وآمنة، ببساطة يمكن عرض جميع أجهزة HUAWEI MatePad series اللوحية الجديدة كليًا مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على شاشة HUAWEI MateView بينما يمكن توصيل الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook series بشاشة HUAWEI MateView عبر كابل USB-C لإنشاء محور مترابط يخترق الحدود لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع والكفاءة. 

وسواء كنت في المكتب أو العمل توفر لك الأجهزة الفائقة تجربة المكتب الذكي - Smart Office في التبادل السهل لمشاركة شاشة الاتصال اللاسلكي والسلكي، وسحب الملفات عبر الأجهزة و إفلاتها لتقديم تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءة وتعاونًا. 

الجدير بالذكر أن هواوي قامت بترقية خاصية Huawei Share لتتضمن ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة التي تأتي مع ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة، وضع التمديد ووضع التعاون.

 في وضع المرآة، كما يوحي الاسم، يمكنك عكس شاشة الحاسوب المحمول من هواوي على شاشة الجهاز اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، والتي توفر لك مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها!

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، والتي تسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة! بتخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة، حيث تعمل خاصية Huawei Share على إثراء ورفع مستوى ما يمكن أن تفعله بين الأجهزة اللوحية الجديدة كلياً HUAWEI MatePad وسلسلة حواسيب  MateBook series المحمولة، مما يمكّنك ويتيح لك بالتأكيد أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا من ذي قبل.

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة: أداة إنتاجية جديدة للإبداع الفائق

يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بشاشة عرض كاملة OLED  مذهلة مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪ (أعلى نسبة في جميع الأجهزة اللوحية المتوفرة في السوق). من حيث القوة والكفاءة، تم تجهيز هذا الجهاز اللوحي بمجموعة شرائح Kirin 9000E الرائدة من هواوي والتي توفر مستويات مذهلة من الأداء.

 تم إطلاق جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي مع جهاز HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة ، وهو شقيقه الأصغر الذي يأتي مع شاشة عرض كاملة مدهشة ومعدل تحديث عالٍ 120 هرتز مع دعم قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لمزيد من الإبداع والمتعة.

شاشة HUAWEI MateView: الجيل التالي من الشاشات المستقلة

أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق شاشة HUAWEI MateView، أول شاشة رائدة مستقلة من الشركة، تتميز شاشة HUAWEI MateView باتصالها اللاسلكي البسيط جدًا. شاشة ملونة حقيقية – Real Colour Monitor تدعم مجموعة واسعة من الميزات الذكية. تأتي الشاشة الكبيرة مقاس 28.2 بوصة بدقة فائقة الوضوح (UHD) 4K+  مع دقة شاشة رائعة تبلغ 3840 × 2560 بكسل. يكتمل التصميم الأنيق الرائع بشريط HUAWEI Smart Bar، ومكبرات الصوت المزدوجة ونظام صوت الميكروفون المزدوج من أجل انغماس كامل في الصوتيات والمرئيات.

صممت هواوي أيضًا جهاز للاعبين مع إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT الذي يعرض أحدث التقنيات والموثوقية الكبيرة والجودة الفائقة. تم تصميم شاشة HUAWEI MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا، ويتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم SoundBar المدمج المبتكر. 

مع الشاشة HUAWEI MateView GT، تكرس هواوي جهودها لتزويد المستهلكين بشاشة أكثر قوة وكفاءة، مما ينقل تجربة الألعاب والترفيه إلى مستوى جديد.

السعر و التوفر في الأمارات:

جهازHUAWEI MatePad Pro  اللوحي: متوفر باللونين  Olive Greenو Matte Grey بسعر 3،399 درهمًا إماراتيًا و 3،999 درهمًا إماراتيًا (مع لوحة مفاتيح HUAWEI المغناطيسية وقلم HUAWEI M-Pencil).

 تواريخ الطلب المسبق: 29 يوليو - 4 أغسطس مع هدايا بقيمة 1،229 درهمًا إماراتيًا تشمل:  ساعة HUAWEI Watch GT 2 46mm Black ، حقيبة ظهر HUAWEI Classic و HAUWEI Bluetooth Mouse.

جهاز  HUAWEI MatePad 11اللوحي: باللون Matte Grey بسعر 1،699 درهمًا إماراتيًا و 1،999 درهمًا إماراتيًا (مع لوحة مفاتيح HUAWEI المغناطيسية و HUAWEI M-Pencil).

تواريخ الطلب المسبق: 29 يوليو - 4 أغسطس مع هدايا بقيمة 759 درهمًا إماراتيًا تشمل سماعة  HUAWEI FreeBuds 3 White و HUAWEI Bluetooth Mouse و حقيبة ظهر .HUAWEI Backpack