R6S
القائمة
ساعة هواوي الجديدة ستأتي مع ميزة قياس ضغط الدم

ساعة هواوي الجديدة ستأتي مع ميزة قياس ضغط الدم

منذ شهرين - بتاريخ 2021-11-28

كشف تسريب جديد عمل هواوي على ساعة ذكية جديدة قادمة بميزة فريدة من نوعها في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، هي قياس ضغط الدم.

تأتي هذه المعلومات من تسريبات منتشرة على موقع ويبو الصيني، حيث تداول عدد من المسربين صورة ساعة ذكية جديدة أطلقوا عليها اسم Huawei Watch D وتوقعوا إطلاقها نهاية ديسمبر القادم.

وفقاً للتسريبات فإن الساعة الذكية الجديدة في مراحل الاختبار النهائية، وتعمل بدقة عالية، وستكون Watch D من الساعات الذكية القليلة القادرة على قياس ضغط الدم.

وليست ميزة قياس ضغط الدم هي ما يميز الساعة الجديدة فقط، نجد أيضاً التصميم المميز للساعة الذي يبدو واضحاً في الصور المُسربة.

تحتوي جميع ساعات الشركة الأخرى إما على وجه دائري به زرين أو شاشة تعمل باللمس مستطيلة مع زر واحد على الجانب، أما هنا فنلاحظ وجود زرين على الجانب في تصميم مختلف يميز الساعة.

ساعة هواوي الجديدة ستأتي مع ميزة قياس ضغط الدم

ساعة هواوي مع ميزة قياس ضغط الدم مرخصة طبياً

كانت هواوي قد حصلت في وقت سابق على تصريح لجهاز قابل للارتداء يدعم ميزة مراقبة ضغط الدم، ويقول المُسرب أن ساعة Huawei Watch D حصلت بالفعل على شهادة كجهاز طبي من الدرجة الثانية من إدارة الأدوية الحكومية في الصين.

أخيراً، فمن المتوقع أن تصدر الساعة الجديدة في الصين أولاً، وقد تستغرق بعض الوقت للحصول على نفس الترخيص الطبي في بلدان أخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة