القائمة
ترند
ترند
هواوي تعلن عن أول جهاز لقياس ضغط الدم على المعصم - HUAWEI WATCH D

هواوي تعلن عن أول جهاز لقياس ضغط الدم على المعصم - HUAWEI WATCH D

منذ 5 أيام - بتاريخ 2022-06-20

أعلنت هواوي رسمياً عن إطلاق ساعتها المتميزة الجديدة HUAWEI WATCH D في الإمارات العربية المتحدة، كأول ساعة لتحليل تخطيط كهربية القلب (ECG) وقياس ضغط الدم على المعصم.

توفر ساعة HUAWEI WATCH D الراحة في مراقبة صحة المستهلكين من على معصمهم، من خلال تحليل مخطط كهربية القلب ومراقبة ضغط الدم في أي مكان و في الوقت الفعلي. 

مواصفات ساعة HUAWEI WATCH D 

تتميز ساعة HUAWEI WATCH D  بوزنها الخفيف فقط 40.9 جرام، وتحتوي الساعة على أوضاع تمارين متعددة ووظائف المراقبة الصحية التي توجد في الساعات الذكية الأخرى من هواوي.

بما في ذلك ميزة SpO2 (تشبع الأكسجين في الدم)، التي تسمح لك بضبط تذكير تلقائي بمستوى الأكسجين في الدم. ويمكنك أيضًا الحصول على ميزة مراقبة النوم HUAWEI TruSleep 2.0TM على الساعة.

وهي أكثر تقنيات اكتشاف النوم بالأشعة تحت الحمراء تقدمًا، حيث تسمح هذه الميزة الساعة بأداء مراقبة مراحل النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم.

إلى جانب ذلك، تدعم الساعة أيضًا مراقبة مستويات الإجهاد، واكتشاف درجة حرارة الجلد، وما إلى ذلك.

HUAWEI WATCH D

ميزة قياس ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو أكثر الأمراض المزمنة شيوعًا في جميع أنحاء العالم، حيث يحتاج مليارات الأشخاص إلى مراقبة ضغط الدم عن كثب، إلى جانب الأدوية طويلة الأمد. الإنجاز الكبير الذي حققته ساعة HUAWEI WATCH D هو أنها تدعم قياس ضغط الدم الدقيق ومراقبته في أي مكان في الوقت الفعلي. 

غالبًا ما تتأثر دقة قياس ضغط الدم بالضيق وموضع الجهاز على معصم الساعات الذكية التقليدية. بفضل مستشعر الضغط عالي الدقة ودائرة التحكم في ضغط التغذية المرتدة والمجرى الهوائي منخفض التدفق لجهاز HUAWEI WATCH D، يمكن لنظام قياس الضغط الدقيق الحفاظ على خطأ قياس الضغط في حدود 3 ± مم زئبق.

ميزة تخطيط كهربية القلب (ECG) التي تفهم قلبك

ساعة HUAWEI WATCH D ليست فقط مستشعر لضغط الدم، ولكنها أيضًا ساعة ذكية تدعم تحليل معدل ضربات القلب. تحتوي ساعة HUAWEI WATCH D على وحدة استشعار عالية الأداء لتحليل تخطيط كهربية القلب (ECG) والتي تدعم تسجيل بيانات تخطيط القلب الكهربائي (ECG) وتقوم على الفور بإنشاء تقاريرECG. 

بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة هواوي الجديدة أيضًا مراقبة تخطيط كهربية القلب (ECG) التي تذكر المستخدم بإجراء قياسات ECG بمجرد اكتشاف معدل ضربات القلب غير الطبيعي.

HUAWEI WATCH D

عمر بطارية قوي يصل إلى 7 أيام

إلى جانب الوضع الذكي، توفر الساعة الذكية عمر بطارية طويل يصل إلى 7 أيام، الذي يضمن للمستخدمين إمكانية ارتدائها واستخدامها باستمرار دون الحاجة إلى الشحن بشكل متكرر

السعر والتوافر 

ساعة HUAWEI WATCH D متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. وستكون متاحة في الامارات ابتداءً من 24 يونيو بسعر 1599 درهم إماراتي في متاجر Huawei Experience والمتجر الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة.

تأتي الساعة بخصم 20% على الحماية من التلف العرضي من HUAWEI Care وضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي متعدد البلدان بقيمة 129 درهمًا إماراتيًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة