بعد مباريات نارية على أرض صالة دكتور حسن مصطفى المغطاة، انتهت نهائيات بطولة كأس العرب 2022 ولكن هذه المرة النهائيات كانت مختلفة جدًا فهي النهائيات الحية الأولى في تاريخ بطولة كأس العرب.

نهائيات بطولة كأس العرب هذا العام كانت نهائيات حية على أرض الملعب بوجود جمهور عملاق لتشجيع الفريقين وسط أجواء احتفالية وحماسية مبهرة، مما يجعلة نهائي كأس العرب الأهم في تاريخ البطولة حتى الآن.

النهائيات هذا العام جمعت بين فريق رعد المصري وفريق جيكاي السعودي وفي ظل هذه الأجواء الحماسية تمكن فريق جيكاي من حصد اللقب بنتيجة 3 لـ 1.

بهذه النتيجة يكون فريق جيكاي هو حامل لقب بطولة كأس العرب للعام الثاني على التوالي، ويتمكن الفريق السعودي من حصد اللقب مرة ثانية في تاريخه من أصل 3 نسخ تم لعبها من البطولة.

المباريات بالأمس كانت حماسية جدًا حيث تمكن فريق رعد من حسم المواجهة الأولى لصالحه ولكن فريق جيكاي تمكن من تعديل الدفة سريعًا والفوز في المواجهة الثانية والثالثة والرابعة بعد تألق من اللاعب "وفو" في المباراة الثالثة تحديدًا.

بطل كأس العرب 2022

الهام في هذا الأمر هو أن النهائيات شهدت فعاليات تراها بطولة كأس العرب مرة حيث امتلأت مدرجات صالة دكتور حسن مصطفى المغطاة بالجمهور وسط أجواء حماسية جدًا.

مع تواجد مجموعة كبيرة من المحللين والمعلقين على المباراة مش مورجان، أدهم، داتورا وغيرهم من الشخصيات البارزة والمؤثرة في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

في الحقيقة نسخة كأس العرب 2022 كانت هي الأضخم والأكبر في تاريخ البطولة، وبعد هذا التنظيم الممتاز فنحن ننتظر نسخة أقوى وأفضل من البطولة في عام 2023.