FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
استوديو DICE LA مطور Battlefield يغير اسمه إلى Ripple Effect

استوديو DICE LA مطور Battlefield يغير اسمه إلى Ripple Effect

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-08

يعتبر استوديو DICE LA فريق فرعي لاستوديو التطوير السويدي DICE ويعمل بالفعل حاليًا على طور لعب سري للمنافسات الجماعية في Battlefield 2042، ولكن بحسب إعلان شركة EA الأخير، سيتحول الفريق لاستوديو تطوير مستقل يعمل على مشاريعه الخاصة مع تغيير اسمه إلى Ripple Effect.

جاء الإعلان في بيان صحفي نشرته شركة EA بالمشاركة مع المدير العام للفريق Christian Grass والذي وجه الشكر لاستوديو DICE الرئيسي على فترة التعاون التي استمرت لثمان سنوات، وستستمر في الفترة المقبلة دون شك بالنظر لكونه الفريق المسؤول عن خطط دعم ما بعد الإطلاق للعبة Battlefield 2042.

يترأس الاستوديو الجديد Vince Zampella رئيس استوديو Respawn مع مدير الفريق الحالي Christian Grass، بينما يركز الاستوديو جهوده في الفترة القادمة على توسيع نطاقه وضم المزيد من الموظفين خاصة وأنهم يعملون على لعبة جديدة في الوقت الراهن غير معلن عنها.

يمتلك Ripple Effect Studios تاريخ حافل بدأ مع DreamWorks Interactive التي استحوذت عليها Electronic Arts في عام 2000 وأعيد تسميتها إلى EA Los Angeles، وفي عام 2010، تمت إعادة تسميته مرة أخرى إلى Danger Close Games الفريق الذي أصبح مسؤولًا عن سلسلة ألعاب التصويب Medal of Honor، وبعد الاستقبال السيئ لـ Medal of Honor Warfighter، تم إغلاق الاستوديو في عام 2013 وانتقل الموظفين المتبقين إلى DICE LA.

أضف تعليق (0)
ذات صلة