منذ عقد تقريباً بدأت شركة ID Cooling لتكون واحده من رواد الإبتكارات الحديثه وصناعة حلول التبريد التي ترتكز على نظام التبديد الحراري لمكونات الحاسب، فقد أعلنت اليوم عن نظام التبريد المُتكامل ICEFLOW 240 ARGB AIO والذي يمتاز بمضخه جديده تماماً على تصميم الريداتير ومراوح ICEFAN التي تأتي بقياس 240mm.

تم تصميم المضخه الجديده على جانب من الريداتير مع مُعدل تدفق يصل إلى 240 لتر في الساعه بينما يأتي بنطاق رفع 1.8m من سائل H2O. حيثُ يقوم المُبرد بسرعة الدوران من أجل تدفق درجات الحراره المُنبثعه من وحدة المُعالجه المركزيه ونقلها إلى الريداتير. يأتي بكابل 3pin مع محول 3pin to Molex للمُساعده على تمرير تيار 12V أكثر إستقرارً ولتقديم أفضل أداء مُمكن. تمتاز المراوح بالريش المُزدوجه داخل إطار واحد مع كابلات ARGB، حيثُ يتم التحكم في في سرعة المروحه من خلال موزّع PWM للعمل بسرعة 900 لفه من دوران المراوحه إلى 2000 لفه بالدقيقه الواحده، يبلغ نسبة تدفق الهواء 56.5 قدم مكعب لكل مروحه على حدى. هذه المراوح تحتوي على مخمدات مطاطيه تعمل على قمع وإمتصاص الإهتزازات الناتجه عن السرعات العاليه من الدوران مما يوفر نظام عمل أكثر هدوءاً.

كلً من المروحه والمضخه تحتوي على كابلات ARGB 5V 3pin مُنفصلين من خلال موزع ARGB الرئيسي والذي يُمكن التحكم في إضاءتها من خلال اللوحه الأُم أو وحدة التحكم المُدمجه بالمبرد. موزع الإضاءه الرئيسي ARGB splitter يتضمن أربعة فتحات تسمح للمُستخدمين بإستضافة عدد أكبر من المراوح RGB LED / RGB. أما عن مقبس المعالجات المدعومه فتأتي على النحو التالي : Intel LGA2066 و LGA1151 و LGA1155 و LGA1150 و LGA2011 و AMD AM4. بينما يأتي سعر بيع مُبرد ICEFLOW 240 بقيمة 94.44$.