R6S
القائمة
مطور Immortals Fenyx Rising يتمنى أن تصبح اللعبة سلسلة ضخمة !

مطور Immortals Fenyx Rising يتمنى أن تصبح اللعبة سلسلة ضخمة !

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-19

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

ربما يكون قد بدأ التطوير باعتبار اللعبة فرعًا من Assassin’s Creed Odyssey ، ولكن مع Immortals Fenyx Rising ، أطلقت Ubisoft بنجاح عنوان IP جديد ، مدى نجاحه ليس شيئًا تحدثوا عنه بعد ، ولكن حتى الآن ، يبدو أنه لا يزال أمامه مستقبل و يأمل مطورو اللعبة بالتأكيد ذلك ، بأي حال من الأحوال.

قال Julien Galloudec ، المخرج المساعد للعبة Immortals Fenyx Rising ، متحدثًا في مقابلة مع Nintendo Everything ، إن الأمل داخل فريق التطوير هو القدرة على إنشاء شيء يمكن ، في المستقبل ، توسيعه إلى سلسلة ، وقد بدأت Ubisoft في منح بعض الأفكار في كيفية القيام بذلك. وتابع قائلاً إن هذه العملية حاليًا تركز فقط على توسعات ما بعد إطلاق اللعبة ، ولكن نأمل في المستقبل أن تنتقل إلى المزيد من ألعاب Immortals أيضًا.

"بالحديث عن مرحلة ما بعد الإطلاق ، نحن نعمل الآن على DLC وكانت هذه بداية ، حسنًا .. الآن يمكننا استكشاف آلهة أخرى ، يمكننا استكشاف أساطير أخرى و يمكننا توسيع هذا الكون بشخصيات جديدة ، ومواقع جديدة ، وقصص جديدة لذلك نحن الآن في منتصف الطريق ، للتأكد من أن اللعبة رائعة ، والتأكد من أن لدينا DLC رائع ، وبعد ذلك ، كل شيء في النهاية متروك للاعبين ونأمل أن يمنحنا اللاعبون الفرصة للمضي قدمًا في السلسلة ، حتى لو كان من الواضح أن هذا ما نأمله ".

تتوفر Immortals Fenyx Rising على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي ، التوسعة الثالثة The Lost Gods ستصدر في 22 أبريل ، ويعد بالقيام ببعض الأشياء المختلفة تمامًا. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.
أضف تعليق (0)
ذات صلة