في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت Bethesda بمقطع تشويقي أن إحدى ألعاب Indiana Jones قيد التطوير تحت أيدي MachineGames ، لم يكن مقطعًا دعائيًا طويلًا بشكل خاص ، وفي الحقيقة ، الشيء الوحيد الذي أخبرنا به هو أن اللعبة قيد التطوير ، وسيتم إصدارها في وقت ما .. إذن متى بالضبط يمكن أن نتوقع أن نسمع شيئًا عنها؟

ليس في أي وقت قريب على ما يبدو ، وفي حديثًا مؤخرًا مع GameSpot ، قال Pete Hines نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات العالمية في Bethesda أنه ، كما تتوقع استنادًا إلى هذا العرض التشويقي ، فإن لعبة Indiana Jones حاليًا في المراحل المبكرة جدًا من الإنتاج ، مما يشير إلى أننا لن نسمع عنها مرة أخرى لفترة من الوقت.

[quote يمكنك عمل تخميناتك الخاصة حول المدى الذي وصلت إليه هذه اللعبة ، إن الإستوديو في المراحل المبكرة جدًا جدًا جدًا من العمل على لعبة Indiana Jones.]

تم التأكيد مسبقًا على أن Todd Howard من Bethesda Game Studios سيعمل كمنتج تنفيذي على لعبة Indiana Jones ، على الرغم من أن Bethesda قدمت تأكيدات بأن ذلك لن يتعارض مع العمل في اللعبة التي يقوم بإخراجها ، مثل Starfield و The Elder Scrolls 6.