R6S
القائمة
انستجرام يختبر خاصية جديدة مقتبسة من تيك توك مرة أخرى

انستجرام يختبر خاصية جديدة مقتبسة من تيك توك مرة أخرى

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-01-13

في فبراير 2021، أكد Instagram أنه كان يصمم نموذجًا أوليًا لتصميم Stories بشكل جديد مع التمرير العمودي، وذلك على غرار TikTok، لكن التفاصيل غير معروفة، الآن تختبر الشبكة الاجتماعية أخيرًا التصميم الجديد مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

كما أشار مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، أن بعض المستخدمين الموجودين في تركيا تلقوا تحديثًا على Instagram حيث يجلب التمرير العمودي إلى القصص. بينما لا يزال من الممكن مشاهدة القصص من نفس المستخدم عن طريق النقر على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة، يتطلب القفز إلى قصص المستخدم التالي التمرير سريعًا لأسفل.

تلقى الصحفي التكنولوجي Thássius Veloso أيضًا نفس التحديث في البرازيل، مما يشير إلى أن Instagram قد طرح تصميم التمرير العمودي الجديد في المزيد من البلدان.

هذا ويأتي التغيير كمحاولة للتنافس مع TikTok، الذي يقدم بالفعل بتطبيق التمرير العمودي داخل منصته. نتيجةً لذلك، يعمل Instagram أيضًا على جعل القصص أكثر تركيزًا على مقاطع الفيديو بدلاً من المحتوى الثابت.

مرة أخرى في ديسمبر، كان Instagram يختبر الحد الأقصى لوقت مقاطع الفيديو في Stories، والذي انتقل من 15 ثانية إلى 60 ثانية. بينما يمكن للمستخدمين بالفعل نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة واحدة على Instagram Stories، يتم تقسيمها إلى أربعة مقاطع فيديو كل منها 15 ثانية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة